"من أجمل نعم حياتي".. حنان ترك توجه رسالة رومانسية لزوجها

تزوجت الفنانة حنان ترك 5 مرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
"من أجمل نعم حياتي".. حنان ترك توجه رسالة رومانسية لزوجها

احتفلت الفنانة حنان ترك بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال المصري محمود مالك ووجهت له رسالة رومانسية.

وكتبت حنان ترك على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" لزوجها مع نشر صورة تجمعهم "لم تكن انتقاء حبيبي أنت نعمة.. ربنا يديمك عليا من أجمل نعم حياتي".

واختفت الفنانة حنان ترك عن الساحة الفنية بعد اعتزالها التمثيل نهائيا، وأصبحت من حين لآخر تشارك جمهورها أخبار عن حياتها وذكريات، وكان آخرها إعلانها تدشين صفحة رسمية لها على موقع الفيسبوك ونشرت عليه فيديو تتحدث عن أخبارها للجمهور.

كما روت الفنان حنان ترك مؤخرا موقف جمعها بالفنان الراحل علاء ولي الدين في أثناء تصوير أحد الأفلام وهم في المحيط الأطلسي، وقالت إن الفنان الراحل طلب منها أن تسبح وهي في الحيط لكي يكون شاهدا عليها يوم القيامة.

جدير بالذكر أن وفاة الفنان علاء ولي الدين كان واحد من أهم الأسباب التي دفعت الفنانة حنان ترك لارتداء الحجاب ثم اعتزال التمثيل كما كشفت في أكثر من لقاء إعلامي لها.

جدير بالذكر أن الفنانة حنان ترك بعد إعلان ارتداء الحجاب، شاركت في عدة أعمال وهي محجبة ومنها فيلم المصلحة مع النجوم أحمد عز وأحمد السقا، مسلسل أولاد الشوارع، ومسلسل الأخت تريز ولكنها أعلنت بعدها أن هناك تجاوزات في التمثيل لا تتماشى مع الحجاب وأنها لن تكرر الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

أزواج حنان ترك

تزوجت الفنانة حنان ترك خمس مرات، آخر أزواجها هو زوجها الحالي رجل الأعمال المصري محمود مالك، والذي تزوجته لفترة حوالي عام ونصف دون إعلان، ثم بعد الإعلان أنجبت منه ابنتين وهما منى ومريم.

أما أول أزاج حنان ترك فكان رجل الأعمال المصري أيمن السويدي، ولكن يوم الزواج توفي والدها فلم تتحمل "حنان" الاستمرار في الزواج وانتهى بعد شهر واحد، وتزوج "السويدي" من الفنانة الراحلة ذكرى التي قتلها وانتحر بعدها.

تزوجت "حنان" للمرة الثانية من رجل أعمال مصري يدعى خالد خطاب، وأنجبت منه أولادها يوسف وآدم، ولكنها قالت إن الخلافات نشبت بينهم بعد إعلان التزامها دينيا وارتدائها الحجاب، ثم انفصلت عنه.

تزوجت للمرة الثالثة من المخرج المصري هادي الباجوري، ولكن الزواج أيضا لم يستمر طويلا وانفصلوا. أما رابع أزواجها فكان رجل أعمال سعودي يدعى محمد يحيى لم تعلن عن زواجها منه إلا بعد أن أنجبت منه ابنها "محمد"، وبعدها أعلنت انفصالاً أيضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة