شقيق أنغام يفتح النار على عائلته: واكلين حقي وقتلوا أختي غنوة

برئ شقيقته أنغام من التصريحات التي وجهها لعائلته

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
شقيق أنغام يفتح النار على عائلته: واكلين حقي وقتلوا أختي غنوة

نشر الموسيقار خالد محمد علي سليمان، شقيق الفنانة أنغام، منشور على حسابه على فيسبوك، عبر فيه عن استيائه وغضبه الشديد لما يعانيه من ظلم بسبب أسرته، ووجه اتهامات للبعض بأنهم سبب مقتل شقيقته غنوة.

وكتب خالد سليمان عبر حسابه على فيسبوك منشورًا قال فيه: "أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجدة بتشحت من الناس وبتبتذنا بحجة أحمد وياسين، ماجدة السبب في موت غنوة وعندي الدليل القاطع، أسكت؟".

وأضاف: "أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني، مفيش عنف، بس فيه قسوة للآخر، تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوة بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطيء، ده انتوا عالم كفرة".

واختتم منشوره قائلًا: "لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت، تحبسوني أو تسقعوني برضو مش هسكت، هسكت لما تقتلوني، لآخر نفس مش هسكت.. غالب ومغلوب".

شقيق أنغام يفتح النار على عائلته: واكلين حقي وقتلوا أختي غنوة

يُذكر أن غنوة أخت خالد وأنغام غير الشقيقة توفيت منذ 5 سنوات عن عمر 30 عامًا بعد تعرضها لحادث سير في التجمع الخامس في القاهرة.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يدعمون أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية

خالد سليمان يبرئ أنغام من تصريحاته

وقد اعتقد البعض أن خالد سليمان يوجه كلامه إلى شقيقته أنغام ويتهمها بأنها ظلمته، ولكنه نفى هذا الأمر من خلال منشور آخر كتبه عبر حسابه على فيسبوك قال فيه:"الموضوع تخليص حق بيني وبين أبويا، أنغام أختي ملهاش علاقة بالحرب دي".

وأوضح أن أنغام هي من وقفت بجانبه ودعمته في مسيرته المهنية، وقال: "أنغام عمرها ما قصرت معايا ودائما بتدعمني وبتساعدني وبتشجعني وبتعلم منها ومربياني أحسن تربية، ربنا يحفظها".

ونفى تمامًا أن تكون تصريحاته السابقة لها علاقة بأنغام بأي شكل من الأشكال، وقال: "أنا مش هتنازل ومش هسكت على حقي عند أبويا ونسوانه خرابين البيوت.. بتوع الأعمال والسحر وشغل التلات ورقات.. يد أنغام نظيفة من القرف ده".

شقيق أنغام يفتح النار على عائلته: واكلين حقي وقتلوا أختي غنوة

يُذكر أن شقيق أنغام قد احتفل مؤخرًا بمررو 9 سنوات على تعافيه من الإدمان والمخدرات الذي استمر لمدة 21 عامًا.

وقال: "اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطل غير عادي مع اقتراب مرور 9 سنوات امتناع وتعافي من إدمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنة معاناة مع مرض الإدمان، وفخور جدًا بنفسي بكل شرف وعزة نفس، اللهم دمها نعمة واحفظها من الزوال.

يُذكر أن خالد سليمان قد تعاون من قبل مع شقيقته أنغام في ألبوم "أحلام بريئة" حيث وزع لها أغنية "حتة ناقصة" من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي.

اقرأ أيضًا: أنغام عن شقيقتها غنوة: أصعب لحظة في حياتي لما غسلتها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة