فنان يفتح النار على لوسي ويتهمها بضرب الممثلين أمام الجمهور

تحدث تامر فرج على صفحته على فيسبوك أسباب أزمة مسرحية الحفيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
فنان يفتح النار على لوسي ويتهمها بضرب الممثلين أمام الجمهور

 كشف الفنان تامر فرج عن أسباب أزمة مسرحية الحفيد، التي يتم عرضها حاليًا على خشبة المسرح القومي وتضم عددًا من الفنانين منهم لوسي. وأكد فرج أن الفنانة صدر منها بعض الأفعال غير اللائقة.

أكد تامر كذلك أنها تعدت بالضرب على زملائها، كما أنها تطاولت عليه وهذا هو سبب انسحابه من المسرحية بعد أن زادت المشكلات وتصاعدت الأزمة.

ومن خلال صفحته الشخصية على فيسبوك أصدر تامر فرج بيانًا تحدث فيه عن ما حدث في المسرحية، حيث قال إن المشاركين في المسرحية كانوا يتجاوزون الإساءات التي تعرضوا لها من بوسي، ولكنها أبت وقررت تصعيد الخلاف وحولته لازمة كبيرة.

كشف تامر أن الفنانة دائمًا ما كانت تردد أنها بطلة المسرحية وأن من سيأتي لمشاهدة العرض سيأتي لمشاهدتها وهي تمثل، هذا بجانب تدخلاتها وتحكماتها في كل صغيرة وكبيرة في العرض، حتى في أداء وشخصيات المشاركين في العرض.

قال كذلك أنها قامت بالاستيلاء على بعض الجمل الحوارية لزملائها في الفرقة وهو ما يحدث حالة من البلبلة لها ولزملائها تصل أحيانًا إلى نسيانها للكلام، وإذا حاول أحدهم تدارك الموقف كانت تثور وتتهمه بالاستيلاء على جملتها، ووصل الأمر إلى ضرب الزملاء صراحة أمام الجمهور.

اقرأ أيضًا: فن المسرح وتاريخ ولادة المسرحيات بأشهر أنواعها

لم يسلم الفنيون من ثوراتها

تابع تامر فرج وقال إن حتى الفنيين في المسرحية لم يسلموا من ثوراتها، فقد كانت تقطع حوارها وتخرج عن النص وتثور على مهندس الصوت شاكية من انقطاع الصوت، ويتبين في النهاية أنها كانت تضع الميكروفون بطريقة خاطئة.

وأردف أنه لم يسلم أحد منها سواء كوافير، أو فني، أو ممثل أم مخرج أو حتى ماكير، فتعامل الجميع بطريقة سيئة سواء بالقول أو الضرب.

اقرأ أيضًا: هجوم شديد على الشيخ الشعراوي بسبب مسرحية والبرلمان والأزهر يردون

وقوعها في أخطاء فنية

أما من الناحية الفنية أوضح تامر أنها لم تقرأ المسرحية ولم تدرس شخصيتها بشكل جيد، كما أنها لا تلتزم بحفظ جملها كما هي، وكانت تتكلم بآراء وأفكار لوسي الشخصية وليس على لسان زينب.

كما ذكر أنها حولت شخصية زينب من أم ومربية ذات أفكار بسيطة تصيب وتخطئ أحيانًا إلى أم شرسة تتكلم كالعوالم والراقصات وتسب وتشتم، ثم تتهم زملائها بالخروج عن النص، وكانت تخلط بين شخصية زينب وشخصية الحقيقية.

وبسبب خروجها عن النص والابتعاد عن الفكرة الأصلية للمسرحية اضطر المخرج إلى تقصير زمن المسرحية على حساب مشاهد كاملة وهو ما أثار استياء الزملاء.

انسحابه من المسرحية

وقد أعلن تامر فرج عن انسحابه من المسرحية ليقوم بدوره الفنان علاء قوقه، وذكر أن الممثلين في المسرحية كانوا يشتكونه دائمًا ويعتبرونه أباهم الروحي، ووقع على عاقته الدفاع عنهم والوقف أمام لوسي.

وقد أعلن تحويل مشكلة مسرحية الحفيد للنيابة الإدارية بعد الشكاوى التي قدمتها لوسي ضد زملائها، وأعلن أنه شكاها للوزيرة مباشرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة