أخت سعاد حسني: السندريلا اتزوجت العندليب وعندها 17 أخ وأخت

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
أخت سعاد حسني: السندريلا اتزوجت العندليب وعندها 17 أخ وأخت

 حلت جيهان عبد المنعم أخت الفنانة الراحلةسعاد حسني ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي على قناة ON، وفي البرنامج كشفت جيهان أسرار وحكايات من حياة الفنانة الراحلة.

وفي البرنامج كشفت جيهان إن أختها سعاد حسني تزوجت من العندليب عبد الحليم حافظ، واستمر زواجهما لمدة 6 سنوات ونصف، وقالت إن العنديل كا جار سعاد حسني قبل الزواج.

وقالت جيهان: "كانوا متجوزين 6 سنين ونص وكان بيروح عندها البيت وتروح عنده"، وأوضحت أن عبد الحليم كان يعامل أخوات سعاد حسني بشكل جيد.

وقالت جيهان: "عبد الحليم كان عارف إن إخوات سعاد حسني مهمين عندها، فكان بيعاملنا زي ولاده، ويشيلني أنا وأخويا جلاء على رجله وإحنا صغيرين".

وقد أوضحت جيهان أنها عملت مع شقيقتها سعاد كمساعدة في تصوير مسلسل "هو وهي" وكشفت أنها فقدت الكثير من الوزن خلال تصوير المسلسل.

وقالت: " كنت مساعدة لها وبنتي طلعت في المسلسل في أغنية البنات، ووقت المسلسل كانت عاملة رجيم قاسي ووزنها وصل 45 كيلو، وكانت بتاكل واحدة زبادي في اليوم".

أخت سعاد حسني: السندريلا كان عندها 16 أخ وأخت

وفي البرنامج كشفت جيهان عبد المنعم، الأخت غير الشقيقة للفنانة الراحلة سعاد حسني، أن سعاد كان لديها 17 أخ وأخت منهم أشقاء ومنهم غير الأشقاء.

وقالت جيهان: "حسني والد سعاد حسني تزوج واحدة اسمها لطيفة وأنجب 8 أبناء منهم نجاة، وبعدها تزوج من جوهرة أمي، وأنجب 3 بنات سعاد، وكوثر، وصباح".

وأضافت: "بعد طلاق أمي من حسني، تزوجت من والدي عبد المنعم، والثلاث بنات عاشوا معانا، وسعاد حسني هي من ربتني، وأنجب والدي 6 أبناء كلهم تبدأ أسماؤهم بحرف الجيم ومنهم جنجاه".

وأوضحت أخت سعاد حسني إن السندريلا كانت تعيش معهم في البيت، وكانت تتمنى أن تكون مغنية مثل أختها نجاة وليست ممثلة، وقالت: "هي كانت عايشة معانا في البيت وربتني، ولما بدأت تكبر اشتغلت في التليفزيون، وغنت في بابا شارو، لكن كان نفسها تكون مطربة زي أختها نجاة مش ممثلة".

وقد نفت جيهان عبد المنهم تدهور علاقة سعاد حسني بعائلتها قبل وفاتها، وأوضحت أنها كانت تتواجد دائمًا في المناسبات الدينية وأعياد الميلاد، وقالت: "كانت موجودة في كل مناسباتنا وفي عزائم رمضان وأعياد ميلادنا، وكان ظهرها واجعها لكن كانت تاخد مسكن وتتحامل على الألم علشان تنبسط معانا، وغير صحيح إن علاقتها بأهلها وحشة".

يُذكر أن جيهان قد أوضحت أنها كتبت قصة حياة سعاد حسني وأوضحت أن وحيد حامد كان مستعد تحويل الكتاب إلى سيناريو عمل فني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة