تشيلسي يفتح خزائنه من أجل نسيان إخفاقات الموسم الماضي

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لدعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
تشيلسي يفتح خزائنه من أجل نسيان إخفاقات الموسم الماضي

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لدعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تجنب تكرار إخفاقات الموسم الماضي.

وقالت شبكة "ذا أثليتك" إن نادي تشيلسي الإنجليزي سيبدأ خطته التعاقدية بضم اللاعب السنغالي نيكولاس جاكسون، مهاجم فريق فياريال الإسباني، بالإضافة للاعبين آخرين في مركز خط الوسط المدافع.

وأوضحت شبكة "ذا أثليتك" أن نادي تشيلسي توصل إلى اتفاق مع نيكولاس جاكسون على البنود الشخصية لتعاقده مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت "ذا أثليتك" إلى أن نادي تشيلسي سيتعاقد مع المهاجم السنغالي من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع فريق فياريال الإسباني والتي تصل إلى 35 مليون يورو.

ويبلغ نيكولاس جاكسون من العمر 21 عاما، ولعب 26 مباراة مع فريق فياريال في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، وأحرز 12 هدفا وصنع 4 أهداف.

وانضم نيكولاس جاكسون لفريق فياريال الإسباني في عام 2019 ولعب مع فريق الشباب، وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2021.

وتلقى نيكولاس جاكسون عرضا للانتقال إلى فريق بورنموث الإنجليزي خلال شهر يناير الماضي، ولكن الصفقة لم تتم.

وتواجد جاكسون في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مع منتخب السنغال، وشارك كبديل في مباراة الفريق أمام منتخب هولندا بدور المجموعات.

تشيلسي يسعى لدعم خط الوسط بصفقات جديدة 

قالت شبكة "ذا أثليتك" إن نادي تشيلسي يتفاوض مع 4 لاعبين لدعم خط وسط الفريق خلال الموسم المقبل.

وأضافت أن نادي برايتون الإنجليزي رفض عرضا من نادي تشيلسي للتعاقد مع اللاعب الإكوادوري موسيس كايسيدو.

وأوضحت أن نادي تشيلسي وضع 4 لاعبين ضمن خطته التعاقدية في الصيف الجاري، وهم: ساندرو تونالي لاعب فريق إيه سي ميلان الإيطالي، وروميو لافيا لاعب فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، ونيكولو باريلا لاعب فريق إنتر الإيطالي، ومانو كوني لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وأشارت شبكة "ذا أثليتك" إلى أن إدارة النادي تسعى لضم صفقات تفيد الفريق، خاصة أن النادي أنفق نحو 600 مليون يورو للتعاقد مع لاعبين خلال الموسم الماضي ولكن لم يحققوا نجاحات مع الفريق.

ويغيب فريق تشيلسي عن البطولات الأوروبية في الموسم الجديد، حيث تراجع ترتيبه إلى المركز الـ12 في الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي.

تشيلسي يقرر الاستغناء عن تيموي باكايوكو

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن فريق تشيلسي قرر الاستغناء عن اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو، وعدم ضمه لقائمة الفريق في الموسم المقبل، رغم استمرار تعاقده مع تشيلسي لموسم آخر.

وتعاقد تشيلسي مع تيموي باكايوكو خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، ولعب 43 مباراة تحت قيادة مدرب تشيلسي السابق أنطونيو كونتي، وفاز مع الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وأحرز 3 أهداف خلال هذا الموسم.

وبعدها قام نادي تشيلسي بإعارة تيموي باكايوكو على مدار 5 مواسم إلى أندية: إيه سي ميلان الإيطالي، وموناكو الفرنسي، ونابولي الإيطالي، وفاز بلقب بطولة الدوري الإيطالي مع الميلان.

ولعب تيموي باكايوكو 3 مباريات فقط بإجمالي 39 دقيقة مع فريق إيه سي ميلان خلال الموسم الماضي في جميع البطولات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة