صورة إيمان البحر درويش يفتح النار على رامز جلال وقناة إم بي سي.. والسبب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2016
صورة إيمان البحر درويش يفتح النار على رامز جلال وقناة إم بي سي.. والسبب؟

فتح الفنان المصري إيمان البحر درويش النار على النجم رامز جلال وقناة «MBC MASR» بسبب الحلقة التي صورها في برنامج «رامز بيلعب بالنار» ولم تذع.

وتعرض درويش خلال الحلقة لإصابات عنيفة للغاية وشديدة الخطورة، مما دفع الشركة المنتجة للبرنامج والمسؤولين والقناة، برفض إذاعة الحلقة، خوفا من المسائلة القانونية التي كانت من الممكن أن تترتب على إذاعتها، نظرا لتعرض حياة النجم المصري للتهديد.

وهاجم الفنان المصري، محمد عبد المتعال ومحمد بكير المسؤولين قناة «MBC مصر»، بسبب عدم استجابتهم له، في تحمل نفقات علاجه من الإصابات التي تعرض لها خلال تصوير حلقة في برنامج «رامز بيلعب بالنار» مع الفنان رامز جلال.

وكان مسئولو القناة قد وعدوا الفنان إيمان البحر درويش بتحمل تكلفة علاجه، إلا أنهم تجاهلوه تماما بعد ذلك، ورفضوا الرد على جميع اتصالاته، ما أثار غضبه، الذي يسعى حاليًا إلى مقاضاة برنامج «رامز بيلعب بالنار».

وأصيب الفنان إيمان البحر درويش خلال الحلقة، بعدة إصابات في العمود الفقري، إضافة إلى تهتك في الكتف اليسرى، مما دفع المسؤولين بمنع عرض الحلقة.

ونشر المطرب المصري، حفيد الفنان الراحل الكبير سيد درويش، صورة من الرسائل التي أرسلها إلى محمد بكير المسؤول بقناة إم بي سي مصر، والتي تضمنت استفسارات حول موعد دفع نفقات العلاج التي وعدت الإدارة بتحملها.

صورة إيمان البحر درويش يفتح النار على رامز جلال وقناة إم بي سي.. والسبب؟

وكتب حساب منسوب لإيمان البحر درويش عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "أليس هناك مسئولا يحترم نفسه أو يحترم قناة MBC  يعلن عن الأخبار التي تنشر ومنسوبة للقناة تحت عنوان من مصادر داخل القناة، أليس السيد محمد عبد المتعال قد وعد بتحمل كافة التكلفة الخاصة بهذه الإصابات الخطيرة وكلف السيد محمد بكير بالحصول على كافة المستندات التي توضح حجم الإصابة والتكلفة؟".

وكتب الحساب في منشور آخر "حقيقي مش مصدق أن تعلن قناة mbc أنها لا تعلم شيئا عن هذا الموضوع رغم تسلمهم كل شيء يخص تلك الإصابات ووعود رئيس القناة محمد عبد المتعال بتحمل كافة التكاليف، ولكن من يقرأ الأخبار يجدها تنسب لمصدر مسئول وهذا في حد ذاته هروب من التصريح فَلَو كانوا فعلا كذلك لأعلن هذا المسئول رسميا من هو حتى يرى الجميع كذب هذه التصريحات بإثباتات لا تقبل الشك".

وتابع "هناك محاولات لتغيير حقيقة الموقف بيني وبين قناة MBC، جميع التصريحات الموجودة غير منسوبة لأي شخص وبالتالي فهي مجرد تصريحات لا قيمة لها ولكنها تحمل رسالة واضحة صريحة وهي أن القناة لا تتحمل أي مسئولية عن تلك الإصابات، وهذا في حد ذاته يحمل معنى واضح تماما إن كان صحيحا ما تم نشره".

وأشار إلى أن القناة قد باعت رامز جلال تماما ليتحمل هو المسئولية الجنائية وحده هو والشركة المنتجة التي يقال أنها تابعة لأحد الأشخاص العاملين داخل قناة MBC وهي التي ستتحمل التعويض مع رامز جلال، قائلا: رئيس قناة MBC مصر عندما يصدر منه وعدا بتحمل القناة كافة تكاليف علاج ما تسببت فيه حلقة رامز جلال فهو يؤكد مدى مسئولية القناة في ذلك أو يحاول أن يمر رمضان دون أية مشاكل تذكر ثم يختفي بعد ذلك وهو بذلك قد فقد أغلى ما يمتلكه رجل في حياته وهو شرف الكلمة".

وكان مصدر بالقناة، قد أكد أن القناة ليس لها علاقة بهذه الأزمة؛ بدعوى أن البرنامج تنتجه شركة أخرى، ويتم عرضه فقط على شاشة القناة، قائلا: "ليس لدينا علم عن تفاصيل الأزمة بين الطرفين ولم نحاول التدخل، حتى إن الإدارة لم تتدخل في منع الحلقة من العرض، وعرض مجموعة من الحلقات المجمعة في آخر يوم من شهر رمضان".

وأضاف المصدر "البرنامج يصل إلينا ويتم عرضه كما هو، ولا نتدخل في سياسته أو الضيوف والقناة لا تعد طرف في أي نزاع قد يحدث بين الشركة المنتجة للبرنامج وبين الضيوف، كما أن الحلقة لم يتم عرضها على القناة، لذا فهي بعيدة عن الأزمة تمامًا".