ياسمين صبري تتصدر التريند بسبب خاتم الزواج

نفت الفنانة خبر عودتها إلى طليقها أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
ياسمين صبري تتصدر التريند بسبب خاتم الزواج

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت التريند بعد جدل حول عودتها إلى طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعدما نشرت مجموعة من الصور على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وهي ترتدي خاتماً في يدها اليسرى.

وبسبب هذه الصور أثارت الفنانة تساؤلات كثيرة للمتابعين عن إمكانية عودتها إلى طليقها أبو هشيمة، وخصوصًا أن الخاتم الذي ارتدته يبدو مثل خاتم الزواج السابق لها، وهو ما زاد من تساؤلات المتابعين حول عودتها لطليقها.

ومن شأنها نفت الفنانة ياسمين صبري ما يتردد حول عودتها إلى زوجها، وقالت في تصريح لها على السجادة القرمزية لحفل توزيع جوائز جوي أووردز إنها تملك الكثير من الخواتم، ولا تعرف سبب انتشار هذه الصورة.

نفت ياسمين كذلك أن يكون هذا الخاتم خاتم زواج، وقالت إنها كما أعلنت زواجها وطلاقها ستعلن عودتها إلى طليقها أو زواجها مرة أخرى، ولن تتزوج في السر.

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في شهر أبريل 2020 في أجواء عائلية، وانفصلت عنه في هدوء في شهر مايو عام 2022.

آخر أعمال ياسمين صبري

غابت النجمة ياسمين صبري عن دراما رمضان 2022، وآخر أعمالها الفنية كانت مشاركتها بطولة مسلسل "فرصة ثانية" وشاركها في البطولة أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، وأحمد شامي.

والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، ومعالجة فنية ودرامية محمد سيد بشير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة