بفستان شفاف.. شمس الكويتية تثير الجدل بإطلالتها في حفل بغداد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
بفستان شفاف.. شمس الكويتية تثير الجدل بإطلالتها في حفل بغداد

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شمس الكويتية بعد تداول صورها خلال حفلها الأخير بليلة رأس السنة في العاصمة العراقية بغداد.

ونشرت شمس الكويتية عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صورها خلال حفل العراق، حيث ظهرت بفستان أسود جذاب وجريء الأمر الذي عرضها لانتقادات.

فستان شمس الكويتية

وظهرت شمس خلال حفلها برأس السنة بفستان لامع من اللون الأسود وشفاف بطول الفستان من المنتصف، بأكمام شفافة، كما يوجد بالفستان فتحة تكشف عن ساقيها في الأسفل.

وارتدت شمس الكويتية الفستان من دار أزياء جيوڤاني دي ومقرها بيروت، ومن الناحية الجمالية تركت شمس شعرها منسدلا في تسريحة انسيابية تتناسب مع إطلالتها، كما وضعت لمسات ناعمة في الميكاج، فزينت شفايفها باللون الأحمر النائي، ووضعت الكحل الأسود، واستخدمت طريقة السموكي آيز لوضع الماسكرا والآي لاينر، والآي شادو لإظهار جمال عينيها.

وعلقت شمس الكويتية على صورها قائلة: "فرح وحب وعيد..كذا كانت أجواء حفلتنا أمس مع أحلى جمهور بالعراق..أتمنى أن تكون كل أيامكم فرحاً وسعادة يا أغلى الناس".

وعلق العديد من معجبيها عل صورها على الإنستغرام وجاءت: "أسمع كلامك انبهر أشوف صورك استعجب، لبسك أوفر، قنبلة نووية عراقية، هلا هلا نورت بغداد، الفستان نار، الفستان حلو جدا، افرحي بجمالك، روحك حلوة".

حفل شمس الكويتية

الجدير بالذكر أن حفل الفنانة شمس الكويتية في العاصمة العراقية بغداد هو آخر حفلاتها وكانت بمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة، وأقيم الحفل في أحد الأماكن الترفيهية.

وخلال الحفل أمتعت شمس الكويتية جمهورها بتقديمها احمل أغانيها القديمة والجديدة، كما قدمت شمس خلال الحفل أغنيتها الجديدة "رجال ونص" وهي أغنية أثارت الجدل منذ طرحها.

كما من المتوقع أن تتجه شمس الكويتية إلى مصر بعد ذلك لإحياء حلقلها الغنائي القادم يوم 5 يناير، وذلك بعد أن حققت نجاحاً باهراً في حفلها بليلة رأس السنة 2024 بالعراق، وخصص الحفل للشباب، وسط توقعات بحضور عدد كبير من الجمهور.

كما أعربت شمس الكويتية عن فرحتها وحماسها بلقاء الجمهور العراقي والمصري، كما قدمت شكرها لمعجبيها لدعمها وتشجيعها باستمرار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة