شمس الكويتية تنتقد ياسمين عز ورضوى الشربيني: أنتم الاتنين جلطة (فيديو)

نصحت ياسمين عز بتغيير محتواها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
شمس الكويتية تنتقد ياسمين عز ورضوى الشربيني: أنتم الاتنين جلطة (فيديو)

حلت الفنانة شمس الكويتية ضيفة في برنامج Gossips الذي يعرض على منصات التواصل الاجتماعي، وفي البرنامج قالت رأيها صراحة في الإعلامية ياسمين عز والإعلامية رضوى الشربيني.

وقالت شمس الكويتية: "ياسمين ما أطيقها وبسبب ومن غير سبب"، وأضافت: "أنا عارفة إن ياسمين ماركتنج، هي عرفت تحقق شهرة لنفسها ولكن لازم تغيري، هي ذكية بالماركتنج، هي عارفة إن اللي بتقوله تخريف وعارفة تبرز ولكن هي اتعرفت غيري أختي".

كما تطرقت إلى الحديث عن الإعلامية رضوى الشربيني، وقالت: "زي ما ياسمين اتشهرت بحب الرجال رضوى الشربيني اتشهرت بكره الرجالة ودا غلط، الاتنين ما بطيقهم جلطة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gossips (@gossipsonline_)

يُذكر إن الفنانة شمس الكويتية عرفت بجرأة تصريحاتها وعدم خوفها من الانتقادات التي توجه إليها. ولا تخاف من توجيه الانتقادات إلى نجوم وشخصيات بعينهم، حيث انتقدت ذات مرة الفنانة ياسمين صبري وقالت إن الجمهور حولها إلى سندريلا، كما وجهت انتقادات إلى رجل الأعلام أحمد أبو هشيمة.

وقد قالت شمس عن رأيها صراحة في المجتمع الخليجي ووصفت بأنه متناقض، حيث قالت: "المجتمع الخليجي يتقبل من الفنانة العربية أو المشهورة تطلع من غير ملابس وتاخد مخدرات، وتحط كاس المشروبات الكحولية في صورها على إنستغرام عادي، ويلمعها وينجمها، ولو خليجية فتحت فمها بكلمة أو لبست أو صار لها مشاكل يتبرأ منها".

كما أثارت الجدل برأيها في الجرأة، وقالت إن الوطن العربي يصف المرأة القوية بالعاهرة، ودائمًا تستنكر الظلم الذي تعيشه المرأة في المجتمعات العربية.

اقرأ أيضًا: شمس الكويتية: السوشيال ميديا حولت ياسمين صبري لسندريلا

آخر أعمال شمس الكويتية

يُذكر أن الفنانة شمس الكويتية طرحت مؤخرًا أغنية "يا متعلم" باللهجة المصري وهي من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم وألحان وتوزيع سامر أبو طالب والفيديو كليب من إخراج شريف ترحيني.

وقد خاضت شمس الكويتية أول تجاربها في التمثيل في مصر في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وقد شارك في هذا المسلسل أحمد السعدني وخالد الصاوي وأحمد فهمي وحسين فهمي وهالة صدقي وأحمد عبد العزيز وريم مصطفى وحنان مطاوع وهدى المفتي وأشرف زكي وغيرها من النجوم.

والمسلسل قصته مأخذوة عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس وتدور أحداثه خلال الاحتلال الفرنسي لمصر.

اقرأ أيضًا:  شمس الكويتية: خالد يوسف أصر أشارك في سره الباتع ولن أكرر تجربة التمثيل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة