بعد عامين من الزواج حلا شيحة تحذف صور معز مسعود وتنشر صوراً بدون حجاب

حلا شيحة هي الزيجة الرابعة للداعية معز مسعود

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
بعد عامين من الزواج حلا شيحة تحذف صور معز مسعود وتنشر صوراً بدون حجاب

تصدرت الفنانة المثيرة للجدل حلا شيحة محركات البحث مرة أخرى، بعد حذف كل صورها مع زوجها الداعية والمنتج معز مسعود من على موقع الإنستغرام، ونشر صور لها وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ 43 عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام بدون حجاب.

وكان من ضمن الصور التي نشرتها صورة لها بدون الحجاب مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وعلقت "حلا" على الصورة بأنها التقت بها صدفة وأنها من أجمل الصدف ووصفت الفنانة الراحلة بأنها كانت مدرسة في الذوق والأخلاق.

وأرفقت حلا شيحة مع الصور تعليقاً:" بعيد ميلادي 23- 2- 23، سأكون أتممت 43 عاما، 43 عاما على هذه الأرض". ولم تعلق "حلا" عن أي أنباء عن انفصالها عن زوجها معز مسعود، بل اكتفت بأن تزيد حيرة المتابعين بكتابة عبارة باللغة الإنكليزية وهي: "كن أنت أو ما تريد.. هذا جيد".

فيديو حلا شيحة

منذ عدة أيام أثارت حلا شيحة الجدل بظهورها في مقطع فيديو من داخل منزلها وهي بدون حجاب لأول مرة منذ إعلان زواجها من معز مسعود، وتحدثت في منشور أرفقته مع الفيديو عن أهمية العائلة، وظهر في الفيديو أبناؤها ووالدها ولم يظهر زوجها أو يعلق وبدأ التكهن والحديث عن انفصالهم.

زوج حلا شيحة ومعز مسعود

في فبراير عام 2021 أي منذ عامين فقط، أعلنت حلا شيحة عقد قرانها من الداعية والمنتج معز مسعود في حفل عائلي اقتصر على أفراد الأسرة وتم نشر الصور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل إعلان الزفاف كان بدأ التكهنات عن قصة حب "حلا" و"معز" مع رصد الكاميرات ظهورهم سويا في عدة أماكن بالإضافة للتلميحات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

فكان معز مسعود قد نشر أغنية بعنوان "مقاتل" عبر صفحته الشخصية وأرفق الأغنية بتعليق: "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة..  رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

لتعلن حلا شيحة أنها المقصودة من ذلك التعليق حينما أعادت نشر الأغنية مرة أخرى وعلقت عليها قائلة: ""أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء".

حلا شيحة تعتزل من جديد

في عام 2006 أعلنت حلا شيحة ارتداء الحجاب وشاركت المطرب الراحل عامر منيب فيلمه كامل الأوصاف بالحجاب، وفجأة اختفت عن الساحة الفنية نهائيا وتم إعلان اعتزالها الفن وزواجها من داعية كندي من أصل مصري يدعى "يوسف"، واختفت "حلا" عن الساحة الفنية لمدة 12 عاما وأنجبت 4 أبناء.

في عام 2019 فوجئ الجمهور بعودة حلا شيحة مرة أخرى وخلعها الحجاب وإعلان عودتها للفن، وهو ما أثار الجدل بشكل كبير، وبدأت في المشاركة في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان والنجوم، ماجد المصري، منى عبد الغني وهنادي مهنا.

وبعد المسلسل عادت للسينما من خلال فيلم أنا مش أنا مع النجم تامر حسني، ولكن بعد عرض الفيلم ونزول أغنية الفيلم تضمن مجموعة من المشاهد الرومانسية الموجود في الفيلم نشرت حلا شيحة منشور تتبرأ من الفيلم والفيديو كليب.

لتخرج مخرج الفيلم وتؤكد أن "حلا" أخلت بشروط الاتفاق في الفيلم ولم تصور الصور الخاصة بالأفيش وبعد المشاهد المتبقية ومع ذلك تامر حسني رفض أن يقاضيها.

وبدأت ردود الأفعال الغاضبة ضد حلا شيحة نظرا لتغير موقفها من الاعتزال للعودة للاعتزال، ونصحها البعض بعدم الأمان لرجل خاصة معز مسعود لأنه تزوج قبل قبلها ثلاث مرات، كانت المرة الأولى من خلال زميلته في الجامعة الأمريكية والمرة الثانية من اليوتيوبر المصرية بسنت نور الدين وتم الإعلان عن الانفصال بعد 6 أشهر من الزواج فقط، وتزوج للمرة الثالثة من الفنانة الشابة شيري عادل واستمر الزواج لمدة عام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة