شهامة العرب.. شاب يساعد عائلة مدرب البرازيل خلال مونديال قطر (فيديو)

مدرب البرازيل أعلن عن رغبته في لقاء هذا الشاب لكي يشكره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
شهامة العرب.. شاب يساعد عائلة مدرب البرازيل خلال مونديال قطر (فيديو)

تستمر المشاهد التي تظهر الشهامة العربية في الظهور خلال أحداث كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مساعدة مشجع عربي لسيدة برازيلية في حمل حفيدها بعد أحد مباريات المونديال، ليظهر بعدها أن الطفل هو حفيد "تيتي" المدير الفني لمنتخب البرازيل.

وتداول النشطاء مقطع الفيديو مع تعليقات تشيد بتصرف الشاب، وقال أحدهم: "من يظهر في الصورة مشجع عربي يحمل على كتفيه علم فلسطين وكان حاضرا لمباراة البرازيل، وعقب المباراة شاهد سيدة متقدمة في السن ومعها ابنتها وحفيديها وكان أحدهما نائما".


 

وأضاف صاحب التعليق: "وزن الأطفال كان ثقيلا على السيدتين، وقرر المشجع العربي التدخل ومساعدتهم في حمل الأطفال وتوصيلهم إلى محطة المترو".

وتابع: "الشاب عرض عليهم المساعدة كتربية أي شاب عربي يرى سيدة كبيرة تحتاج إلى المساعدة فيقرر التدخل ومساعدتها، ولكن الشاب لم يكن يعرف أن الولد هو حفيد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، وأن السيدتين هما زوجة وابنة المدرب".

وقال صاحب التعليق، إن المدير الفني لمنتخب البرازيل تحدث عن هذه الواقعة خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وشكر الشاب العربي، وطلب البحث عنه ليشكره بشكل شخصي على شهامته.

وقال تيتي، عقب المباراة: "عائلتي كانت ذاهبة بعد المباراة إلى المترو، ولدينا حفيدان وزنهما زائد، وكان أحدهما نائما، وفجأة ظهر شاب عربي، وعرض على عائلتي المساعدة، وأخذ حفيدي النائم وأوصله إلى المترو".

وأضاف تيتي: "هذه الصورة جميلة جدًا، وأريد معرفة هذا الرجل العربي حيث أظهر لنا شعوره بالتضامن والإنسانية خارج حدود كرة القدم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة