الكاميرون تسقط البرازيل وتودع المونديال بذكرى رائعة

أسود الكاميرون تزأر قبل الرحيل عن كأس العالم 2022 في قطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 04 ديسمبر 2022
الكاميرون تسقط البرازيل وتودع المونديال بذكرى رائعة

أسقط المنتخب الكاميرون نظيره المنتخب البرازيلي المرشح للفوز بلقب كأس العالم بهدف في ختام مباريات المجموعة السابعة بكأس العالم 2022 في قطر.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق فينسنت أبو بكر في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليؤمن لمنتخب أسود الكاميرون الفوز الوحيد في مونديال قطر قبل توديعه.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الكاميروني رصيده إلى أربع نقاط يأتي بها في المركز الثالث بالمجموعة، فيما تجمد رصيد المنتخب البرازيلي عند ست نقاط ليعبر كمتصدر للمجموعة.

ونجا المنتخب البرازيلي من التراجع إلى المركز الثاني في المجموعة لصالح المنتخب السويسري الذي كان يحتاج أن يسجل هدفاً واحداً إضافياً في مرمى المنتخب الصربي خلال مواجهتهما التي أقيمت في التوقيت ذاته وانتهت بفوز سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت مباراة الكاميرون والبرازيل إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه فينسنت أبو بكر صاحب هدف الفوز القاتل للمنتخب الكاميروني في المباراة بعد خلعه للقميص احتفالاً بالهدف التاريخي بالنسبة له ولبلاده في شباك راقصي السامبا.

وقدم المنتخب الكاميروني مباراة قوية أمام المنتخب الأمريكي الجنوبي المرشح للفوز بالمونديال، ورفض منتخب أسود الكاميرون الاستسلام حتى مع تضاؤل فرصه في العبور إلى الدور الثاني، وسعى لتحقيق الانتصار في مباراته الأخيرة بمونديال قطر وتمكن من ذلك من خلال الهدف الثمين لأبو بكر.

وينتظر أن يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الكوري الجنوبي في دور الـ16 من كأس العالم، بينما يلعب المنتخب السويسري في مواجهة صعبة أمام المنتخب البرتغالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة