مدرب البرازيل يقابل الشاب العربي الذي حمل حفيده ويمنحه هدية (فيديو)

حمل الشاب الفلسطيني حفيد "تيتي" دون أن يعلم من هذا الطفل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
مدرب البرازيل يقابل الشاب العربي الذي حمل حفيده ويمنحه هدية (فيديو)

التقى تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، بالشاب العربي الذي ساعد أسرته وحمل حفيده إلى المترو في الدوحة، دون أن يعلم من يكون هذا الطفل، وظهر الشاب حسام سافاريني في مقطع فيديو مع تيتي وهو يهديه قميص المنتخب البرازيلي.

و"حسام" هو شاب فلسطيني الجنسية ويعيش في دولة قطر، وقال إنه شاهد مقطع الفيديو و"تيتي" يتحدث عنه أثناء مشاهدته مباراة أورغواي والبرتغال، ولأنه لا يفهم اللغة البرازيلية طلب من مشجع برازيلي أن يشرح له ماذا يقول، وحينما سأله لماذا قال له إن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل يتحدث عني.

بعدها تواصل "حسام" مع الاتحاد البرازيلي في قطر وتم ترتيب لقاء بينه وبين المدير الفني للسامبا والذي اصطحب حفيده معه وهو يقابل "حسام" وأهداه قميص منتخب البرازيل الذي يحمل توقيعه، وعبر له "حسام" عن سعادته الشديدة لأنه من عشاق "السامبا" وأن هذه الهدية تعني له الكثير ولا تقدر بثمن.

ووجه تيتي الشكر لحسام وقال له، "أشكرك لأخلاقك واحترامك" وأكد له أنهم إخوة بعيدا عن الجنسيات.

وكان تيتي قال في المؤتمر الصحفي بعد مباراة السامبا، أن زوجته وابنته كانوا يغادرون أرض الملعب ومعهم أحفادهم وأحدهم كان نائما، وظهر شاب عربي يحمل علم فلسطين وحمل الطفل النائم حتى المترو.

وأوضح "تيتي" أنه يريد أن يقابل هذا الشاب العربي لكي يشكره لأنه أظهر الإنسانية والتضامن بعيدا عن كرة القدم، وانتشر حديث "تيتي" عن رغبته في لقاء الشاب العربي على مواقع التواصل، مع إشاده بما فعله الشاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة