انتقادات واسعة لمدرب البرازيل بسبب قائمة المونديال

تيتي تعرض لانتقادات بسبب ضم مارتينيلي واستبعاد جابيجول

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
انتقادات واسعة لمدرب البرازيل بسبب قائمة المونديال

يتعرض المدير الفني للمنتخب البرازيلي، تيتي، لانتقادات واسعة بسبب اختياراته لقائمة كأس العالم 2022 في قطر وذلك قبل 10 أيام فقط من انطلاق البطولة.

ووجه اللاعب البرازيلي السابق نيتو والذي تحول إلى إعلامي برازيلي، العديد من الاتهامات لتيتي ووصفه بأنه أظهر قلة احترامه لكرة القدم بعد استدعاء جابرييل مارتينيلي نجم نادي أرسنال لقائمة البرازيل في المونديال على حساب جابرييل باربوسا نجم نادي فلامينجو البرازيلي.

وتألق مارتينيلي صاحب الـ21 عاماً خلال الفترة الأخيرة ليتمكن من الانتقال من أحد أندية دوري الدرجة الرابعة في البرازيل خلال كأس العالم 2018 إلى قائمة منتخب البرازيل بعد تألقه مع أرسنال في عام 2022.

وتمكن مارتينيلي من انتزاع مركز بالقائمة التي تضم 26 لاعباً برازيلياً والذين سيمثلون منتخب راقصي السامبا في المونديال بداية من 20 نوفمبر الجاري.

وبسبب استبعاد باربوسا من قائمة البرازيل المشاركة في كأس العالم شن نيتو هجوماً لاذعاَ على تيتي وقال إن ما فعله يوصف بالعار وأنه يشعر بالخجل بسبب ضم مارتينيلي على حساب باربوسا.

كما أكد نيتو أن تيتي أثبت أنه لا يستحق قيادته للمنتخب البرازيلي بسبب اختياراته وأنه لم يكن عادلاً مع "جابيجول" وهو اللقب الشهير لجابرييل باربوسا بسبب كثرة تسجيله للأهداف.

وسخر نيتو من مارتينلي وأنه عند قدومه إلى البرازيل وتجوله في المركز التجاري لا أحد يعرفه بعكس جابيجول الذي سجل 29 هدفاً في الموسم الماضي وقاد فيق كورينثيانز للفوز بلقب كوبا ليبرتادوريس خلال الشهر الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة