شور تطلق متجراً إلكترونياً جديداً في الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
شور تطلق متجراً إلكترونياً جديداً في الإمارات
دبي، الإمارات العربية المتحدة،.2 نوفمبر2021: مع استمرار انتشار التسوق الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شور عن إطلاق موقع www.shure-shop.ae الذي يتيح للعملاء استعراض منتجات شور على الإنترنت، وشراء مجموعة واسعة من المعدات الصوتية كسماعات الرأس وسماعات الأذن والميكروفونات السلكية واللاسلكية باستخدام بوابة موثوقة وسهلة الاستخدام.

وتستهدف شور من خلال الموقع الجديد تعزيز علاقاتها مع عشاق الموسيقى وزيادة التزامها تجاه دعم عملاء المعدات الصوتية في الدولة، حيث يوفر المتجر الإلكتروني الجديد تجربة مميزة لشراء منتجات شور بطريقة مباشرة وسلسة. ويحظى الموسيقيون ومحبّو الموسيقى وصنّاع المحتوى بفرصة استعراض أحدث منتجات شور التي تولي اهتماماً خاصاً لجميع طلبات عملائها.

وقال شيكو هيرانانداني، المدير في شركة شور الشرق الأوسط وإفريقيا: "يمثل موقع شور الجديد منصة تزيد شور قرباً إلى عملائها في الإمارات العربية المتحدة، ونحن متحمّسون لإطلاق هذا المتجر الإلكتروني الجديد الذي يوفّر للعملاء في الإمارات إمكانية الوصول إلى منتجات شور بمنتهى السهولة والثقة".

تتضمن المنتجات التي يمكن لعملاء شور شراؤها في دولة الإمارات منتجات MOTIV، ومعدات الاستماع والميكروفونات السلكية.

انتهى

نُبذة عن شركة شور

لطالما كانت شركة شور (www.shure.com) توفر تجربة صوتية استثنائية للناس على مدار ما يقرب من قرن. تأسست الشركة في عام 1925، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة الصوتية التي تتميز بأعلى مستويات الجودة والأداء الفائق والمتانة، حيث تصنع الميكروفونات وأنظمة الميكروفونات اللاسلكية وأجهزة الاستماع الذاتي وسماعات الأذن وسماعات الرأس وأنظمة المؤتمرات، وغيرها من الأجهزة الصوتية. ويمكن دائماً الاعتماد على أجهزة شور سواء في المواقف التي تتطلب أعلى مستويات الدقة في السمع أو المناسبات الهامة على المسارح وفي الأستوديوهات ومن غرفة الاجتماعات.

يقع المقر الرئيسي للشركة في نايلز في ولاية إلينوي الأمريكية، وتمتلك الشركة أكثر من 30 منشأة تصنيع ومكاتب مبيعات إقليمية في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.