زووم تطلق تحديثاً جديداً بميزات منافسة

تحديث جديد من زووم يقدم للمستخدمين ميزات جديدة ومهمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
زووم تطلق تحديثاً جديداً بميزات منافسة

قامت منصة زووم للاجتماعات المرئية، بإطلاق تحديث جديد يقدم العديد من المزايا المهمة، التي تعتزم بها منافسة التطبيقات المنافسة، وجذب المزيد من المستخدمين لخدماتها.

تحديث جديد من زووم يقدم للمستخدمين ميزات جديدة ومهمة

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن التحديث الجديد لزووم، يتضمن ميزتين جديدتين، هما: التقويمات والبريد الإلكتروني، حيث تعمل الخدمات الجديدة على إمكانية توصيل البريد الإلكتروني والتقويم التابع، إلى جهات اتصال خارجية، وذلك عند إجراء المحادثات عبر التطبيق.

وأوضحت التقارير أن هذه الميزات تساعد في توفير الوقت على المستخدمين، بدلاً من اضطرارهم إلى التبديل بين تطبيقات مختلفة، أو فتح علامات تبويب متنوعة في متصفحات الإنترنت الخاصة بهم.

وأشارت إلى أن المشتركين في الخدمات مدفوعة الأجر من زووم، مثل Zoom Standard Pro أو Zoom One Pro، سيكون بإمكانهم إعداد حسابات بريد إلكتروني، وذلك من خلال النظام الأساسي للتطبيق.

وسيتمتع المشتركون الذين لديهم خطط معينة، بخيار استخدام المجالات المخصصة، حيث سيحصل كل منهم على سعة تخزين تصل إلى 100 غيغابايت.

وفيما يتعلق بميزة التقويمات من زووم، فهي ستوفر للمستخدمين عدة خيارات، من أجل معرفة أي من جهات الاتصال الخاصة بهم قد انضمت إلى اجتماع.

وسيتمكن المستخدمون من جدولة المكالمات الصوتية، وكذلك مكالمات الفيديو، علماً بأن ميزة التقويم الخاصة بزووم تشمل أيضاً القدرة على حجز المواعيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة