شور تعرض تقنيات صوتية متطورة خلال جيتكس 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
شور تعرض تقنيات صوتية متطورة خلال جيتكس 2021

الشركة الرائدة في الإلكترونيات الصوتية تكشف عن حلول حسب الطلب للشركات والمؤسسات الأكاديمية وتعرض منتجات جديدة يمكن للمتخصصين استخدامها من أي مكان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2021: تعرض شور، الشركة العالمية الرائدة في مجال الالكترونيات الصوتية، خلال أسبوع جيتكس 2021 مجموعة واسعة من الحلول الصوتية التي تستهدف الشركات التجارية والمؤسسات الأكاديمية، والمختصين الراغبين في تحسين الأدوات الصوتية في منازلهم وأثناء تنقلهم.

وقال شيكو هيرانانداني: "رسّخت التكنولوجيا الصوتية بعد الجائحة مكانتها كواحدة من الأدوات الضرورية للعمل والترفيه، ونشارك في معرض جيتكس بهدف عرض أحدث حلول التكنولوجيا الصوتية، ولقاء الشركاء ومناقشة الدور الذي يمكننا تأديته معاً لتقديم تجارب صوتية لا مثيل لها في المنطقة".

تتضمن المنتجات الرئيسية ما يلي:

نظام Stem Ecosystem الصوتي المتكامل:

تعرض شور نظام Stem Ecosystem الصوتي المتكامل للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ويتضمن مكبرات صوتية مخصصة للجدران والطاولات، وميكروفونات للسقف تتماشى مع جميع أنواع الغرف ويمكن مزامنتها مع مكبرات صوتية موصولة على شبكة واحدة، إلى جانب أنظمة تحكم خاصة للحصول على منظومة صوتية متكاملة.

تتميز المنتجات الصوتية لنظام Stem Ecosystem بجودتها الفائقة بفضل ما تشتهر به شور من قدرات عالمية على تقديم الدعم الفني والبنية التحتية، فضلاً عن تفوقها في تلبية جميع متطلبات المساحات الصغيرة والشركات الكبيرة والجامعات المحلية.

نظام Microflex اللاسلكي

تختلف الصعوبات والتحديات التي تواجهها غرف الاجتماعات والمؤتمرات حسب مواصفاتها، وبالتالي يعدّ هذا النظام خياراً مثالياً بدون أي توصيلات سلكية لتسهيل عملية تخطيط المكان بهدف الحصول على أكبر تغطية ممكنة. ويلائم هذا النظام غرف الاجتماعات وقاعات المحاكم ومدرجات المحاضرات وقاعات المؤتمرات.

ميكروفونات MOTIV Range

بالنظر إلى انتشار أسلوب العمل عن بعد في المنطقة، تناسب ميكروفونات MOTIV Range أولئك الباحثين عن أعلى معايير الجودة الصوتية أثناء إجراء الاتصالات من المنزل، ويتضمن النظام ميكروفون MV7 وMV5C وميكروفون MV88+ المزود بمدخل USB وصوت ستيريو.

تتوافق المنتجات الجديدة مع حلول شركاء شور الاستراتيجيين لضمان نقاء الصوت بصورة لا مثيل لها عند تركيبها معاً، وتتضمن هذه الحلول تطبيقات مايكروسوفت تيمز، وزووم، وهودلي، وباركو، وكريسترون وغيرهم.

                                                                                          ###

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة