صالح الداود: عدم تسجيل المنتخب السعودي للأهداف في الوديات مشكلة

المنتخب السعودي يثير قلق عشاقه قبل المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 02 أكتوبر 2022
صالح الداود: عدم تسجيل المنتخب السعودي للأهداف في الوديات مشكلة

يرى صالح الداود لاعب المنتخب السعودي السابق أن عدم تسجيل الأخضر للأهداف في المواجهات الودية يعتبر مشكلة ومؤشر غير جيد قبل أقل من شهرين على انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

ولم يتمكن المنتخب السعودي من تسجيل أي هدف خلال أربع مواجهات، إذ خسر أمام كولومبيا وفنزويلا قبل أن يتعادل سلبياً مع منتخبي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية.

وطالب الداود خلال تصريحاته التليفزيونية الجهاز الفني للمنتخب السعودي بمراجعة حساباته خاصة وأن الصيام التهديفي مؤشر غير جيد خاصة وأنه لا توجد فترة طويلة على بداية كأس العالم 2022.

فيما أرجع الداود غياب المنتخب السعودي عن التهديف وتهديد مرمى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المواجهة الودية بينهما إلى غياب عدد من اللاعبين الأساسيين للأخضر.

وأردف الداود أن المنتخب السعودي سيكون في معسكر خلال الفترة المقبلة بأبو ظبي وستكون هذه هي البداية الحقيقية خاصة وأن الأخضر سيكون بعناصر مكتملة.

ويثق لاعب المنتخب السعودي السابق أن رينارد سيراجع جيداً ما حدث خلال المواجهات الودية السابقة والاستفادة من نقاط الضعف والقصور التي حدثت خلال هذه المباريات.

وينتظر أن يلعب المنتخب السعودي أربع مباريات ودية خلال الفترة المقبلة وستكون أمام منتخبات هندوراس وأيسلندا ثم بنما قبل أن يختتم الاستعدادات للمونديال بمواجهة منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم 2018.

يذكر أن المنتخب السعودي يقع في مجموعة صعبة تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة