الدوري السعودي يستهدف ضم صلاح ودي بروين وسون في 2024

دوري روشن للمحترفين يبحث عن ضم أفضل نجوم كرة القدم في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
الدوري السعودي يستهدف ضم صلاح ودي بروين وسون في 2024

وفقًا لتقرير صحفي إنجليزي، بدأت المملكة العربية السعودية وضع خطة لسوق الانتقالات في صيف عام 2024 لضم أفضل نجوم الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وشهدت الأندية السعودية عددًا من الصفقات الكبيرة، بدءًا من انتقال كريستيانو رونالدو في فترة الشتاء الماضية.

وفي هذا الصيف، تم التعاقد مع كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو ونيمار وروبن نيفيز وميلينكوفيتش سافيتش وفيرمينو ورياض محرز وساديو ماني وبروزوفيتش وكاليدو كوليبالي وياسين بونو وأليكس تيليس وسانت ماكسيمين وجابرييل فيجا، وغيرهم.

ووفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، تم وضع خطط مسبقة لصفقات صيف عام 2024 في السعودية. وأشارت الصحيفة إلى أن هناك استقرارًا حول ثلاثة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم: محمد صلاح (ليفربول)، وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، وسون هيونج مين (توتنهام).

وقد تلقى صلاح عرضًا بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني للانتقال من ليفربول هذا الصيف، ولكن النادي رفض التخلي عنه وأصر على بقائه.

الجدير بالذكر أن صلاح ودي بروين وسون يعدون من أهم نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونافس صلاح على الكرة الذهبية، كما كان دي بروين مرشحاً للفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا، فيما توج سون من قبل بالحذاء الذهبي بالتساوي مع النجم المصري محمد صلاح كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

الجدير بالذكر أن دوري روشن السعودي للمحترفين أصبح وجهة أهم نجوم كرة القدم في العالم، وبات الأمر لا يقتصر فقط على النجوم الكبار في السن بل أصبح حتى النجوم الشباب يفكرون في ترك القارة الأوروبية من أجل اللعب بين أندية الدوري السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة