ماركا: راموس ودي ماريا على أبواب الدوري السعودي وفرصة ميسي قائمة

رئيس الصحيفة الإسبانية يكشف العديد من المفاجآت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
ماركا: راموس ودي ماريا على أبواب الدوري السعودي وفرصة ميسي قائمة

ذكر خوسيه فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية عن مصادره أن هناك سوق انتقالات ضخم سيشهده دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال دياز خلال تصريحاته لقناة SBC السعودية إن هناك العديد من النجوم العالميين أصبحوا على أبواب الانتقال لأندية في دوري روشن السعودي.

وذكر دياز أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي تلقى العديد من العروض عبر الأندية السعودية خلال الأيام السابقة وربما يكون دوري روشن هو بوابته المقبلة.

وأردف دياز أن إيسكو نجم نادي ريال مدريد السابق وسيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان ونجم الفريق الملكي السابق كذلك يمتلكان عدة عروض من أندية الدوري السعودي ويقتربان من اللعب بين أنديته في الموسم المقبل.

فيما سلط دياز كذلك الضوء على اللاعب الإيراني مهدي طارمي مهاجم نادي بورتو والذي أصبح على أبواب نادي الهلال السعودي.

أما عن موقف ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان، فيري دياز أنه لن يستمر بين صفوف باريس سان جيرمان على الأرجح وتبرز عودته إلى برشلونة أو الانتقال إلى الدوري السعودي كحلول بديلة بالإضافة إلى إمكانية انتقاله إلى دوري الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم وذلك عبر بوابة نادي إنتر ميامي كذلك.

بينما أكد رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية أن لوكا مودريتش وكريم بنزيما سيستمران بين صفوف نادي ريال مدريد خلال الموسم المقبل على الأقل.

كما وصف دياز علاقة كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر بمواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو بالرائعة وهو ما قد يعزز من إمكانية تولي مورينيو لنادي النصر خلال الفترة المقبلة بعد رحيل الفرنسي رودي غارسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة