ليفاندوفيسكي سأركز على مهام مختلفة عن تسجيل الأهداف في المونديال

نجم منتخب بولندا يؤكد أنه سيفعل كل شيء لخدمة بلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
ليفاندوفيسكي سأركز على مهام مختلفة عن تسجيل الأهداف في المونديال

أكد روبرت ليفاندوفيسكي نجم ومهاجم منتخب بولندا أنه سيركز على الكثير من المهام خلال مشاركة منتخب بلاده في كأس العالم 2022 والتي ستنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري في قطر.

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات لوسائل الإعلام إنه سيركز على مهام بعيدة عن تسجيل الأهداف وهي سحب الخصوم والالتحام مع المدافعين من أجل إتاحة المساحات لزملائه في المنتخب البولندي من أجل التوغل إلى منطقة دفاع المنتخبات المنافسة والبحث عن تسجيل الأهداف.

وأضاف ليفاندوفيسكي أن المنتخب البولندي سيكون قادراً على استخدام المساحات التي يتركها له المنافسون في الملعب وستكون هذه من نقاط قوة منتخب بلاده في البطولة.

ورفض ليفاندوفيسكي الحديث عن ما إذا كانت مشاركته في كأس العالم 2022 بقطر هي الأخيرة له في مسيرته الاحترافية أم لا خاصة وأنه يبلغ من العمر 34 عاماً.

وقال ليفاندوفيسكي إن كأس العالم لم يبدأ بعد وهناك من يرغب في الحديث عن نهاية رحلته مع منتخب بلاده أو التحدث عن المشاركة الأخيرة له في كأس العالم.

وأردف ليفاندوفيسكي أنه لا يعرف ما إذا كانت هذه هي المشاركة الأخيرة له في كأس العالم أم لا ولكنه يستعد لها كما لو أنها كانت الأخيرة في مشواره.

يذكر أن منتخب بولندا يلعب مباراته الأولى في كأس العالم أمام منتخب المكسيك يوم الثلاثاء المقبل على ملعب 974 وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والسعودية.

ويأمل المنتخب البولندي في أن يساعد ليفاندوفيسكي صاحب الـ76 هدفاً دولياً في عبور دور المجموعات على أمل تحقيق نتائج إيجابية والذهاب بعيداً في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة