صدمة بين جماهير الأهلي بسبب رحيل سيد عبد الحفيظ

جماهير الأهلي تشعر بحيرة كبيرة بسبب قرار الإدارة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
صدمة بين جماهير الأهلي بسبب رحيل سيد عبد الحفيظ

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عن رحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق للفريق الأول، وذلك بعد سنوات قضاها في هذا المنصب.

وأشار البيان إلى أن القرار جاء بعد اجتماع رئيس النادي محمود الخطيب مع لجنة التخطيط بحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وأعرب النادي الأهلي في بيانه عن تقديره لجهود سيد عبدالحفيظ وعمله الدؤوب خلال فترة عمله كمدير للكرة، مؤكداً أنه كان من الأشخاص الذين حافظوا على قيم النادي وثوابته، وأنه كان دائماً مستعداً لتقديم المساعدة والاستشارة عند الحاجة.

وفي نفس الوقت، أشار النادي إلى أنه يتوجب عليه إعداد كوادر جديدة للمرحلة المقبلة، وأن هذا يتطلب تجديد الأفكار والتخطيط للمستقبل.

وعرض النادي على سيد عبدالحفيظ الانضمام إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوية لجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ خلال فترة كمدير كرة بالنادي الأهلي حقق العديد من النجاحات ومنها الفوز بألقاب الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا وكذلك السوبر المصري والأفريقي والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وشعرت جماهير الأهلي بالصدمة بسبب قرار رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه كمدير كرة في النادي خاصة وأنه أثبت أنه الأكثر نجاحاً في هذا المنصب منذ سنوات طويلة.

يذكر أن الأهلي تجاوز بصعوبة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر بهدفين مقابل هدف بعد اللجوء إلى وقت إضافي ليواصل الفريق رحلته نحو لقب جديد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة