رامي رضوان يكشف عن رأيه في أول تجربة تمثيل لابنته كايلا (فيديو)

ظهرت كايلا في مسلسل جت سليمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
رامي رضوان يكشف عن رأيه في أول تجربة تمثيل لابنته كايلا (فيديو)

تحدث الإعلامي رامي رضوان عن مفاجأته الكبرى بتمثيل ابنته "كايلا" في مسلسل "جت سليمة" مع والدتها الفنانة دنيا سمير غانم.

وأوضح خلال برنامج مساء "دي إم سي"، أثناء استضافته نجوم مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، بعد طلب من الفنانة يسرا عن عرض المشهد الذي ظهرت فيه "كايلا" ابنة الإعلامي رامي رضوان.

وقالت "يسرا" إنها انبهرت بردود أفعالها وحركة عينها في المسلسل، وأبدت إعجابها الشديد بها وبموهبتها. ومن جانبه قال رامي رضوان إن شهادته في حق ابنته "مجروحة"، ولكنه لم يكن يتوقع أن تقدم هذا الأداء.

وأوضح أنه كان يشاهد البروفة في المنزل بينها وبين والدتها دنيا سمير غانم، ولكنه لم يكن يتخيل أن ابنته موهوبة لهذه الدرجة.

الظهور الأول لكايلا

ظهر كايلا رامي رضوان في مسلسل جت سليمة الحلة الـ 12 لأول مرة في عمل درامي لها. ومسلسل جت سليمة من بطولة والدتها دنيا سمير غانم وضم عدد كبير من النجوم ومنهم، محمد سلام، محمد ثروت، خالد الصاوي، هالة فاخر، شيرين، غادة طلعت، وهو من إخراج إسلام خيري، وتأليف كل من كريم يوسف وسامح جمال ومن إنتاج أحمد السبكي.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم تحرص على إبعاد ابنتها "كايلا" عن الإعلام أو السوشيال ميديا طوال سنوات الطفولة، وكانت تخفي وجهها في كل الصور التي تجمعهم. وشهدت مسرحية "أنستونا" أول صور لها للجمهور بعد تداول صور أثناء حضور "كايلا" الاحتفال بالعرض المسرحي الذي قدمته والدتها الفنانة دنيا سمير غانم والفنان بيومي فؤاد والمخرج خالد خلال.

وقتها تعرضت "كايلا" للتنمر من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وهو م جعل والدها الإعلامي رامي رضوان يضطر للخروج للحديث عن حالة التنمر ويؤكد أنه وزوجته دنيا سمير غانم يرون "كايلا" أجمل طفلة في العالم وأن هذا يكفيها.

مسلسل جت سليمة

عادت الفنانة ديا سمير غانم للجمهور من خلال مسلسل "جت سليمة" بعد غياب العام الماضي عن المشاركة في دراما رمضان. ومسلسل جت سليمة عبارة عن 15 حلقة عرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك ونال إعجاب الجمهور وتصدر محركات البحث عدة مرات.

ويدور أحداث المسلسل حول مجموعة من القصص تشبه حكايات الأساطيل عن فتاة تدعى "سليمة" تقوم بمجموعة من المغامرات.

وتغيبت الفنانة دنيا سمير غانم عن الدراما بعد الأزمة التي مرت بها عقب رحيل والديها النجم الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز والذين غيبهم الموت في عام 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة