صفاتك الشخصية من شكل أنفك

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
صفاتك الشخصية من شكل أنفك

هل يمكنك أن تحدد سمات البشر من خلال أنوفهم؟ هذا ما توصل إليه عدد من العلماء وفي مقدمتهم الباحث إبراهام تامير عبر دراسة طويلة، حيث تمكن من خلالها من اكتشاف الصفات الشخصية عبر شكل الأنف.

الأنف الرومانية

صفاتك الشخصية من شكل أنفك

يرى العلماء أن شكل الأنف الروماني، يكشف عن شجاعة صاحبه وعن قدرته على اتخاذ القرارات والتفكير بذكاء في شتى أمور الحياة، كذلك تكشف تلك الأنف عن قدرة صاحبها على تحقيق أهدافه انطلاقا من طموح واضح، يصل به إلى الازدهار مع بلوغ منتصف العمر.

الأنف القصيرة

صفاتك الشخصية من شكل أنفك

يشير شكل الأنف القصير إلى علامات سلبية من بينها الانخفاض في حب الذات، حيث تظهر تلك الصفة من خلال الإفصاح دوما عن الآراء غير القاطعة، علما بأن أصحاب تلك الأنف يقدرون الحرية كثيرا إلا أن ذلك لا يمنعهم من الوقوع تحت سيطرة مشاعر الغيرة.

الأنف المنحنية

صفاتك الشخصية من شكل أنفك

يكشف شكل الأنف المنحني والمعروف أيضا باسم أنف أكويلين، عن تمتع صاحبها بقدرات استراتيجية ملحوظة، حيث تبقى مدعومة بحب القيادة وكذلك بالقدرة الفائقة على التحمل.

الأنف المسطحة

صفاتك الشخصية من شكل أنفك

التمتع بتلك الأنف صغيرة الحجم، والتي تحتوي على طرف يبدو منحنيا للأعلى بحيث يظهر فتحات الأنف بوضوح، يعني صعوبة وصول صاحبها إلى النضج الروحاني والجسدي بالشكل المطلوب، وهو الشخص ذاته الذي يدعي دائما المعرفة بالكثير من الأمور مقارنة بغيره على الرغم من أنه لا يهتم في الواقع إلا براحة باله.

الأنف السماوية

صفاتك الشخصية من شكل أنفك

تبدو تلك الأنف قريبة الشبه من شكل الأنف المسطحة، إلا أن الفارق هو امتلاك طرف دائري قليلا، فيما يتميز أصحاب تلك الأنف بالاتزان والواقعية والعملية الشديدة في كثير من الأحيان.

الأنف اليونانية

صفاتك الشخصية من شكل أنفك

يمتلك أصحاب تلك الأنف سمات التسامح والتفكير بهدوء ووضوح، مع الاهتمام بالفنون رغم الواقعية الشديدة، علما بأن الرجال الذين يتمتعون بهذا الشكل يعملون في أغلب الأحيان في مجالات الإعلام والفن، فيما تعمل النساء في مجالات الموضة أو في الأعمال الحرة.

الأنف السمينة

صفاتك الشخصية من شكل أنفك

يرى العلماء أن شكل الأنف السمين يبدو أكثر انتشارا بين الرجال، فيما يفصح عن كرم ومشاعر حساسة وقدرة على المساعدة، إلا أن ذلك لا يمنع إمكانية التحلي بالشجاعة المطلوبة، فيما يتبين أن الحياة الخاصة لدى أصحاب تلك الأنف تشير إلى الاهتمام بالأعمال المنزلية.

الأنف غير العادية

صفاتك الشخصية من شكل أنفك

في العادة، يعتقد أن صاحب تلك الأنف غير العادية يتمتع بصفات الجلد والعند، إلا أن الصفة الأساسية التي يراها العلماء لدى من يتمتع بهذا الشكل هي الكرم.

الأنف المرتفعة

صفاتك الشخصية من شكل أنفك

يعبر شكل الأنف هذا عن حب شديد للفن وللجمال بشكل عام، فيما يقدر صاحب تلك الأنف دائما الأوقات التي يمكنه قضاءها وحده، لتبدو الأمور أكثر وضوحا بالنسبة إليه حينها.

في الختام، هي بعض من الصفات الشخصية التي يرى العلماء أن اكتشافها يصبح أسهل عند تتبع شكل الأنف، لذا فسواء اتفقنا معها أم لا فإنها تبدو صادقة في الكثير من الحالات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة