شيرين رضا: ببوظ شكلي في التمثيل.. بس على الريد كاربت بيكون شكلي حلو

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
شيرين رضا: ببوظ شكلي في التمثيل.. بس على الريد كاربت بيكون شكلي حلو

قالت الفنانة شيرين رضا إنها اختارت مهنة التمثيل نظرا لحبها في تغيير شكلها باستمرار، وهو الأمر الذي تستطيع القيام به مع تقديم شخصيات مختلفة.

وأوضحت الفنانة المصرية شيرين رضا مع قناة MTV اللبنانية، على هامش حضورها حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي قائلة: "لما بعمل فيلم بعمل شخصية غيري وليست شيرين رضا ولازم أبوظ شكلي كي ألبس الشخصية التي أقوم بتجسيدها لكن لما بتصور على ريد كاربت أو إعلان بيكون شكلي حلو".

وأضافت الفنانة شيرين رضا: "أنا بشتغل شغلانة عشان بحب أغير من شكلي وهناك فيلمان سيطرحان قريبا بوظت فيهم شكلي وشعري منهم دور مجنونة والأخرى شخصية تخرج من السجن والفيلمين أسمائهما "ما بعد الجنون" والفيلم الآخر "مقسوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

آخر أخبار شيرين رضا

كانت الفنانة المصرية شيرين رضا تألقت في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، حيث ارتدت فستان أسود أنيقاً بكتف واحد، وحملت حقيبة فضية صغيرة أضفت على الإطلالة جمالا.

أما على الصعيد الفني، فعرض مؤخرا للفنانة شيرين رضا مسلسل حكاية "لو بعد حين" التي جمعتها لأول مرة مع الفنانة دينا الشربيني التي تجمعها بها علاقة صداقة قوية، وقالت الفنانة شيرين رضا على الجدل الذي أثار حول مشاركتهم معا في عمل خاصة أن كلاً منهم كانت قد مرت بتجربة ارتباط بالنجمة عمرو دياب.

وأوضحت الفنانة شيرين رضا أنها ودينا الشربيني تجمعهم علاقة صداقة قوية ولا يمكن أن يفسد تلك العلاقة بسبب "رجل". ومسلسل "لو بعد حين"، هو مسلسل اجتماعي عن المرض النفسي يرصد عدة أمراض نفسية وتأثيرها على المجتمع وتعامل المحيطين معهم.

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة شيرين رضا حاليا في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، والمسلسل من إخراج هاني كمال وضم عدد كبير من النجوم ومنهم وفاء صادق وصبري فواز ومحمد سليمان وبسمة وخالد أنور ومدحت صالح وداليا شوق ونادية رشاد.

ومسلسل "وبينا ميعاد" هو مسلسل اجتماعي يرصد اختلافات التربية بين أسرتين وضعوا في نفس الظروف، حيث يمثل الفنان صبري فواز قصة الأب الذي رحلت زوجته وتركت له 4 أولاد من الذكور وتولى تربيتهم بمفرده واعتمد في تربيتهم على الديموقراطية والحرية.

وعلى جانب آخر فهناك الفنانة شيرين رضا التي انفصلت عن زوجها وترك لها مسؤولية تربية 4 بنات، فتعتمد في تربيتهم على الكبت، ويدور صراع الأجيال خاصة مع محاولة بناتها التمرد على القيود التي فرضتها والدتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة