ياسمين صبري: "أنا شخصية نادرة وبضيف لأي شخص بتجوزه"

سيعرض مسلسل "رحيل" لياسمين صبري على قناة أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 مارس 2024
ياسمين صبري: "أنا شخصية نادرة وبضيف لأي شخص بتجوزه"

أعربت الفنانة ياسمين صبري عن وجهات نظرها حول العلاقات والزواج، مؤكدة على أهمية الاحترام المتبادل والشخصية القوية.

ياسمين صبري: أنا ست متحفظة

وأكدت ياسمين صبري في حوارها الأخير مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" على قناة "إم بي سي"، ان وجودها في حياة أي رجل يضيف قيمة، مشيرة إلى أنها تعمل بجد وتحافظ على سمعتها وأسلوبها الراقي.

فقالت: "كياني يضيف لأي راجل أنا معاه ما ياخدش منه وكل شيء اشتغلت عليه وبنيته سمعة أسلوب وطريقة وعدم وجود أخطاء يضيف لأي شخص هيجوزني لأني ست متحفظة في لبسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وفي كل شيء والرجل الشرقي يعشق هذه الست".

وتابعت ياسمين صبري قائلة: "أعتبر نفسي شخصية نادرة وأنا موجودة وبشوف حواليا، أنا بشتغل بس ومتحفظة في كل شيء".

ياسمين صبري ومواصفات شريك الحياة

كما تحدثت ياسمين  صبري عن معاييرها في اختيار شريك الحياة، مشددة على أن الرجل يجب أن يكون مسؤولاً وقوياً، قائلة: "أنا ست أحب جدًّا زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الراجل في قمة ذكورته اللي هو الرجال قوامون على النساء، والراجل يقوم بحياتي ومسؤوليتي وشنطتي ويصرف عليا".

واستكملت قائلة: "مفيش ست هتصرف على الرجل، وما عنديش أي مشكلة في إن أبقى أم وزوجة واللى اتعلمته أطلع به أطفال متوازيين وعندهم سلام نفسي ومش جاحدين ومش حقودين ولا غيورين وممكن أخلف ولد ويطلع رئيس جمهورية في الآخر".

وأضافت أن الحب ينمو مع الوقت والمعاملة الطيبة، وأنها تقدر الرجل الذي يتمتع بشخصية محترمة، مضيفه قائلة: "أحب الرجل الشخصية وأحترمه والحب بيجي بالعشرة والمعاملة ومفيش حاجة اسمها الحب من أول نظرة، الحب كلمة كبيرة أوي".

وتابعت ياسمين صبري قائلة: "فيه أزواج كتير ما بيحترموش بعض علشان كدا يهمني الاحترام لأنه سبب نجاح أي علاقة، أنا مش من مدرسة الحب العشوائي".

وأشارت ياسمين صبري أنها مثل أي إنسان طبيعي لديها عيوب في شخصيتها، ولكن تكره صفة الكذب وأنها لن تتقبل رجل فيه هذه الصفة، قائلة: "صفة الكذب دي أكتر حاجة بكرهها في الشخص".

واستكملت قائلة عن الحب الأول في حياتها: "أنا ناعمة ولكني مش عبد الحليم في نفسي ولكن أحب الرقة والنعومة الهدوء ولكن مش بتاعت الحب الأفلاطوني ومفيش مرة حبيت واحد ولكن ممكن أعجب بشخص".


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة