صلاح يعادل أسطورة مانشستر وأرسنال وزميله يحقق رقمًا قياسيًا

النجم المصري يواصل تحقيق الأرقام القياسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
صلاح يعادل أسطورة مانشستر وأرسنال وزميله يحقق رقمًا قياسيًا

واصل النجم المصري محمد صلاح تسجيله للأرقام القياسية وذلك من خلال تسجيله في شباك نادي برايتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعاد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، ليسجل مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" بتمريرة من زميله الأوروغواياني داروين نونيز.

وسجل محمد صلاح هدفين في خمس دقائق خلال مباراة ليفربول ضد برايتون، التي أقيمت يوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ40 بعد تمريرة من داروين نونيز، حيث قام بتحويل الكرة داخل الشباك.

ثم قلب ليفربول الطاولة على برايتون بتسجيله هدفًا ثانيًا من ركلة جزاء، وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1.

واللافت في الأمر هو أن جميع التمريرات الحاسمة الخمس التي قدمها داروين نونيز في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه لليفربول في الموسم الماضي، كانت لصالح محمد صلاح.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصاءات، أصبح داروين نونيز أكثر لاعب يصنع أهدافًا لزميل واحد في ناديه بشكل حصري في تاريخ البريميرليغ.

وفي سياق آخر، تعتبر هذه المرة هي المرة الأولى التي يسجل فيها محمد صلاح خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 17 أبريل الماضي، عندما سجل هدفًا ضد ليدز يونايتد في موسم 2022-2023.

وبذلك، يصل محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، إلى 144 هدفًا في 239 مباراة في الدوري الإنجليزي، معادلاً بذلك رقم الهولندي روبين فان بيرسي، نجم أرسنال السابق، الذي سجل نفس العدد من الأهداف في 280 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة