رونالدو يحقق رقماً قياسياً في كؤوس العالم بهدفه في شباك غانا

النجم البرتغالي أول لاعب في تاريخ المونديال يسجل في خمس نسخ مختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
رونالدو يحقق رقماً قياسياً في كؤوس العالم بهدفه في شباك غانا

حقق كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي رقماً قياسياً لم يسبق تحقيقه في تاريخ بطولات كأس العالم وذلك بعد تسجيله هدفاً في شباك المنتخب الغاني في مونديال قطر 2022.

وسجل رونالدو هدف المنتخب البرتغالي الأول في شباك المنتخب الغاني من ركلة جزاء حصل عليها وحولها بنجاح في شباك "النجوم السوداء" خلال الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وأصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ كؤوس العالم يتمكن من تسجيل هدف في خمس نسخ مختلفة وذلك خلال مشاركته في مونديال عام 2006 و2010 و2014 و2018 و2022.

رونالدو يحقق رقماً قياسياً في كؤوس العالم بهدفه في شباك غانا

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف خلال بطولات كأس العالم إلى ثمانية أهداف خلال مسيرته الطويلة والمميزة مع المنتخب البرتغالي والتي بدأها منذ عام 2003.

يذكر أن رونالدو لاحقته العديد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة قبل انطلاق البطولة بسبب تراجع مستواه وهو ما جعل بعض جماهير البرتغال تطالب باستبعاده من القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

كما عانى رونالدو من مشكلات عديدة مع إدارة نادي مانشستر يونايتد والمدير الفني الهولندي إيريك تين هاج والتي أدت في النهاية إلى فسخ العقد بالتراضي خاصة بعد خروج النجم البرتغالي في لقاء إعلامي مصور انتقد فيه النادي وإدارته ومدربه بصورة علنية.

الجدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي يقع في كأس العالم ضمن مجموعة تضم منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة