هاري كين يحقق رقما قياسيا جديدا مع منتخب إنجلترا

أحرز هاري كين هدفه الرسمي رقم 50 خلال مباراة منتخب إنجلترا أمام منتخب مالطا

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
هاري كين يحقق رقما قياسيا جديدا مع منتخب إنجلترا

حقق هاري كين، مهاجم فريق توتنهام ومنتخب إنجلترا، رقما قياسيا جديدا مع المنتخب الإنجليزي حيث أصبح أول لاعب في تاريخ منتخب إنجلترا يصل إلى الهدف الدولي التنافسي رقم 50 في المباريات الرسمية.

وأحرز هاري كين هدفه الرسمي رقم 50 خلال مباراة منتخب إنجلترا أمام منتخب مالطا، أمس الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا.

ورفع هاري كين رصيده من الأهداف الدولية مع منتخب إنجلترا إلى 56 هدفا في المباريات الرسمية أو الودية في 83 مباراة.

هل ينتقل هاري كين إلى ريال مدريد؟

أصبح هاري كين هدفا لفريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وعدم وضوح موقف كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتقال إلى الريال في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن نادي ريال مدريد سيعرض على فريق توتنهام الحصول على أحد لاعبي الريال ضمن صفقة انتقال هاري كين.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن نادي ريال مدريد عرض دفع 80 مليون يورو لنادي توتنهام مقابل انتقال هاري كين، لكن توتنهام طلب الحصول على 100 مليون يورو.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن نادي ريال مدريد سيعرض الاستغناء عن لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي لنادي توتنهام بالإضافة إلى دفع 80 مليون يورو من أجل انتقال هاري كين.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن نادي ريال مدريد سيعرض على هاري كين التوقيع على تعاقد لمدة 3 سنوات، والحصول على راتب سنوي بقيمة 11 مليون يورو.

فيما قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قرر وقف مفاوضات شراء هاري كين من فريق توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت صحيفة "ميرور" أن إدارة نادي مانشستر يونايتد رفضت دفع 100 مليون يورو مقابل التعاقد مع هاري كين، خاصة أن عقده مع توتنهام ينتهي خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن انسحاب نادي مانشستر يونايتد من مفاوضات التعاقد مع هاري كين سيجعل الفرصة متاحة أمام فريق ريال مدريد الإسباني لضم قائد منتخب إنجلترا.

وسجل هاري كين 30 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق توتنهام خلال الموسم المنتهي، وجاء في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري خلف إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي.

كما شارك هاري كين في 435 مباراة خلال مشواره مع فريق توتنهام الإنجليزي بجميع البطولات، وأحرز 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة