صور نادرة لزفاف عمرو دياب وزينة عاشور تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
صور نادرة لزفاف عمرو دياب وزينة عاشور تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور النادرة لحفل زفاف الفنان المصري عمرو دياب وزوجته زينة عاشور الذي أُقيم في قرية سنهوت بمسقط رأسه في الشرقية.

جاء تداول الصور بالتزامن مع ذكرى زواجهما في 19 فبراير الجاري، وسط حضور من العائلتين. خلال الصور ظهرت زينة عاشور وهي ترتدي فستان زفاف بسيط، بينما لم يرتد عمرو دياب بدلة الزفاف التقليدية واكتفى بارتداء بدلة عادية بدون رابطة عنق. حضر حفل الزفاف عدداً قليلاً من أصدقاء عمرو دياب في الوسط الفني لحفل الزفاف وكان في مقدمتهم الفنان محمد فؤاد.

يُذكر أن حفل زفاف عمرو دياب وزينة عاشور أُقيم في الشرقية نظراً لظروف والده الصحية وحضرت أسرة زينة عاشور من المملكة العربية السعودية خصيصاً لحضور الفرح.

زواج عمرو دياب وزينة عاشور

زينة عاشور هي الزوجة الثانية للفنان عمرو دياب بعد انتهاء زواجه من شيرين رضا، وبدأت قصة حبهما في عام 1992. فقد انطلقت شرارة قصة حبهما بعد طلاق عمرو وشيرين رضا عام 1992، تلك الفترة التي قرر خلالها عمرو التفرغ لمشواره الفني تماماً والتحضير لألبومه "يا عمرنا" بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "آيس كريم في جليم". وفي 19 فبراير 1994 تم الزواج حيث أقيم حفل الزفاف في منزل عائلة عمرو دياب بناء على طلبه.

زينة هي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد عاشور، ووالدتها السيدة رئيفة النوري التي تنحدر من عائلة لبنانية عريقة، كانت زينة مقيمة في سويسرا منذ طفولتها حيث عاشت طفولتها كاملة بمدارس "دي وليمان" الداخلية، ثم التحقت بجامعة "أوبستر" لتدرس علم النفس، وكانت دائمة التواجد في مصر خلال العطلات الصيفية. رغم دراستها لعلم النفس إلا أنها كانت تعمل كمنسقة ملابس ومصممة ديكور وافتتحت بعد فترة محل شهير للورود.

يُذكر أن عمرو دياب طرح مؤخراً أغنيته "خللي الحجر ينطق" كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، وتوزيع توما وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس. وواصل الهضبة تصدّره لترتيب موقع يوتيوب ميوزيك للفنانين الأكثر استماعاً ومشاهدة في مصر، فقد كشف تصنيف موقع يوتيوب عن تصدّر عمرو دياب قائمة الأكثر استماعاً ومشاهدة بمصر محققاً 11 مليون و600 ألف مشاهدة .

وفي سياق آخر تصدّر عمرو دياب قوائم الفنانين الأعلى استماعا بتطبيق "أنغامي" خلال عام 2021 محققاً 465 مليون دقيقة استماع عبر تطبيق الموسيقى الشهير.

يُذكر أيضاً أن دياب كان قد طرح أغنيته الجديدة "كتر من قربك" وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم وهندسة صوت أمير محروس، وهي الأغنية التي تصدرت قوائم الأعلى استماعاً عبر تطبيق الموسيقى الشهير "أنغامي" وذلك بعد طرحها بيوم واحد فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة