صور هل رأيت زوجة مصطفى فهمي من قبل؟ جمالها أثار إعجاب الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور هل رأيت زوجة مصطفى فهمي من قبل؟ جمالها أثار إعجاب الجمهور

كثير من الفنانين يفضلون إبقاء حياتهم الخاصة بعيدا عن عدسات الكاميرات، حتى يحافظوا على جزء من خصوصيتهم بعيدا عن أضواء الشهرة.

وهناك العديد من الفنانين الذين ظلوا لفترات طويلة محافظين على خصوصية زوجاتهم وإبعادها عن الأضواء ولكن يبدو أن قدر المشاهير هو تسليط الضوء على كل مناحي حياتهم.

والفنان مصطفى فهمي كان أحد هؤلاء المشاهير، حيث ظل فترة ليست بالكبيرة محتفظ بخصوصية زوجته بعيدا عن الإعلام، إلى أن ظهرت معه في إحدى المهرجانات السينمائية وأثارت إعجاب الجميع بجمالها.

صور: هجوم ناري على مخرج "الأسطورة" بسبب زوجته مي عمر

وتعد هذه هي الزوجة الثالثة لفهمي، حيث كانت الزوجة الأولى له هي الإيطالية ماريا بتريشيثا التي أنجب منها ولدين، هما عمر، مواليد عام 1984، ويعمل في بنك في سويسرا، ودينا، مواليد عام 1989، وتقوم بتحضير الدراسات العليا في إيطاليا في سيكولوجية الأطفال ولم يعمل أي منهما في المجال الفني، واستمر زواجهما لمدة 26 عاما، حتى انتهى بالطلاق في عام 1992.

وعن زواجه بأجنبية، قال فهمي: "لا يوجد فرق بين المرأة الأجنبية أو المصرية، فالمرأة هي المرأة أيا كانت جنسيتها، إذا أرادت أن تسعد الرجل فسوف تسعده، وإذا أرادت ألا تسعده فلن تفعل، فالتكوين واحد والاختلاف يكون في أمور بسيطة جدا واختياري لزوجة أجنبية في بداية حياتي لا يتعلق بكونها أجنبية، إنما بتقارب المستوى الفكري والاجتماعي، وهو ما اعتبره أمرا مهما جدا، وقد كانت تجربة ناجحة جدا، بدليل أنها استمرت لمدة ٢٦ عاماً، عشنا فيها متفقين في أمور كثيرة جدا، خاصة فيما يتعلق بتربية الأولاد ونتبنى نفس وجهة النظر ونفس التفكير، واختلافاتنا كانت بسيطة جدا وكان مستوانا الفكري متجانسا، إلا أن هناك ظروفا طرأت بعد فترة وأدت إلى اختلافات ومنها للانفصال".

هل تزوج أحمد حسن الفنانة دينا فؤاد؟

وفي أواخر عام 2007 فوجئ الجميع بإعلان نبأ زواجه بالفنانة رانيا فريد شوقي لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له، ولكنهما انفصلا في عام 2012، وأكدت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها لم تكن تريد الانفصال عن فهمي، مشيرة إلى أنه شخص مرتب ومنظم ويعرف كيف يقسم وقته، وهي عكس ذلك تماما، حيث تجد صعوبة في تنظيم وقتها مابين عملها ومنزلها.

أما الزوجة الثالثة للفنان مصطفى فهمي، الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، فقد ارتبط بها في شهر فبراير عام 2015، وحرص بشدة على إبعادها عن كل وسائل الإعلام في بادئ الأمر ولم يعلن عن شخصية زوجته، إلا أنه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ37 في شهر نوفمبر الماضي كان الظهور الأول لها بصحبته وقد خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها.

هل رأيتم عائلة شريف منير من قبل؟ شاهدوا صورتهم على مائدة الإفطار

وولد الفنان مصطفى فهمي في 13 سبتمبر عام 1942 ودرس في المعهد العالي للسينما في القاهرة وحصل منه على شهادة بكالوريوس المعهد العالي للسينما وبدأ مشواره الفنى كمصور سينمائي مع مدير التصوير عبد الحليم نصر في فيلم أميرة حبي أنا، ثم اشترك بالتمثيل في فيلم أين عقلي وهو الشقيق الأصغر للممثل المصري حسين فهمي ويشارك هذا العام في سباق مسلسلات رمضان خلال دوره في مسلسل «مأمون وشركاه» بطولة النجم الكبير عادل إمام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة