انهيار الشيف هالة فهمي في أول ظهور لها بعد رحيل زوجها (فيديو)

رحل زوج الشيف المصرية هالة فهمي منذ أسبوع

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
انهيار الشيف هالة فهمي في أول ظهور لها بعد رحيل زوجها (فيديو)

تصدرت الشيف المصرية هالة فهمي محركات البحث بعد ظهورها في أولى حلقات برنامجها "ست الحبايب" بعد رحيل زوجها الأسبوع الماضي.

ودخلت الشيف هالة فهمي التي أطلت على الجمهور بملابس الحداد باللون الأسود، في حالة من البكاء وهي تتحدث عن زوجها الراحل "إيهاب".

وتحدثت الشيف المصرية عن العلاقة القوية التي كانت تربطها بزوجها الراحل، وأنه لم يكن بالنسبة لها زوج فقط، ولكنه كان بمثابة الأخ والأب والسند، وقالت: إيهاب مكنش بس جوزي ولا عشرة عمري كان أخويا وأبويا وابني، أنا اتجوزته وأنا صغيرة، أنا عشت معاه أكتر ما عشت في بيت أبويا".

وتحدثت عن العلاقة القوية التي كانت تربطها به، وأنه كان بجوارها حينما رحل والدها ووالدتها وهو الأمر الذي هون عليها فراقهم، ووصفت شعورها بعد رحيله بـ "المرار"، وقالت: "لما أبويا مات محستش بالإحساس اللي حساه دلوقتي، وحتى أمي لما ماتت زعلت طبعا لكن غير اللي حاسة بيه دلوقتي، أنا الفترة اللي فاتت دوقت طعم المرار حتى بوق الماية طعمه مر حاسة أني لوحدي رغم كل الناس اللي حواليا".


 

أول حلقة بعد رحيله

وقالت الشيف هالة فهمي إنه لأول مرة منذ تقديمها البرنامج لا يكون زوجها يجلس في المنزل يشاهد الحلقة الخاصة بها، موضحة أنه وهو في شدة مرضه كان يشير لهم لكي يقوموا بتشغيل التلفزيون لكي يشاهد الحلقة، وأنها بعد عودتها للمنزل تحكي له كل التفاصيل عن الحلقة وردود أفعال الجمهور.

قالت: "أول مرة أطلع حلقة وهو مش قاعد يتفرج، كان عنده الساعة 12 ميعاداً مقدساً، حتى لما الفترة الأخيرة كان تعبان وساعات يغيب عن الوعي كان يركز وقت البرنامج ويطلب يفتحوا التليفزيون".

واختتمت هالة فهمي مقدمة الحلقة والتي استعرضت عدة لقطات جمعتهم وهي تحاول أن تتمالك نفسها من البكاء وتقول: "كنت أرجع وأفضل أحكي له، هو عشرة العمر وحبيب العمر، هتقولولي هو في مكان أحسن، وارتاح ويارب يجعل كل الألم اللي كان فيه في ميزان حسناته".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة