الجمهور يشيد بأداء أحمد فهمي في سفاح الجيزة: مقتبس من أحداث حقيقية

أعجب الجمهور بأداء أحمد فهمي في المسلسل

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
الجمهور يشيد بأداء أحمد فهمي في سفاح الجيزة: مقتبس من أحداث حقيقية

حققت الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "سفاح الجيزة" للنجم أحمد فهمي، والذي يعرض على منصة شاهدة VIP، نجاحًا كبيرًا، حيث تفاعل الجمهور مع الحلقتين بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي خاصة على فيسبوك وتويتر.

قد أشاد الجمهور بأداء الفنان أحمد فهمي في المسلسل، حيث قدم دور مختلف تمامًا عن الأدوار الذي اعتاد الجمهور أن يراه فيها، وأبدى الجمهور إعجابهم بالشكل الجديد له بعيدًا عن أدواره الكوميدية. أيضًا أشاد الجمهور بالموسيقى التصويرية في المسلسل.

اقرأ أيضًا: فيديو: مواقف طريفة جمعت بين أحمد فهمي وأحمد فهمي بسبب تشابه الأسماء

أحمد فهمي: عملت مع طبيب نفسي لأتقن دوري في سفاح الجيزة

وقد سبق أن أجرى الفنان أحمد فهمي حوارًا تلفزيونيًا على قناة القاهرة الإخبارية وتحدث عن استعداداته لتقديم دوره في مسلسل "سفاح الجيزة"، وكشف الفنان أحمد فهمي أنه تعاون مع طبيب نفسي لتحضير الشخصية وإتقان تفاصيلها بشكل جيد.

وأوضح الفنان أحمد فهمي أنه اختار هذا الدور بسبب التحدي المتواجد فيه، فهو دور جديد مختلف تمامًا عن الأدوار الكوميدية التي يقدمها عادةً، كما أن نوعية المسلسل ليست منتشرة في مصر، لذا ستشد انتباه الجمهور.

وأكد الفنان أحمد فهمي أن قصة مسلسل "سفاح الجيزة" قصة حقيقية وصاحبها لا يزال على قيد الحياة الآن، وقد أوضح أنه بدأ التواصل مع الناس الذين احتكوا بالشخصية للتعرف أكثر على كل جوانبها قبل تقديمها في المسلسل.

قصة مسلسل "سفاح الجيزة"

يتناول مسلسل "سفاح الجيزة" قصة حقيقة لشاب مصري من الجيزة أقدم على قتل أكثر من شخص بداية من عام 2014، وقد تم القبض عليه وحكم عليه بالإعدام، ولم يتم تنفيذ حكم الإعدام حتى الآن.

أما قصة المسلسل فيقدم فيها أحمد فهمي شخصية القاتل، الذي يعيش ب3 أسماء، الأول اسم جابر وهو اسمه الحقيقي والثاني اسم محيي، والثالث اسمه يوسف، وسيستعمل جابر الأسماء المستعارة من أجل عمليات النصب والقتل التي سيقوم بها.

يشارك في المسلسل الفنان أحمد فهمي، الذي يقوم بدور القاتل، بجانب ركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وداليا شوقي، وجيهان الشماشرجي وهايدي خالد، والمسلسل من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

وقد أوضح المخرج هادي الباجوري أنه اختار الفنان أحمد فهمي لتقديم الدور لأن شكله يناسب لتجسيد الدور، وقال مزاحًا: "شكله يدي على سفاح". وأوضح الباجوري أنه غير في أحداث المسلسل لأنه لا يقدم فيلماً تسجيلياً، وإنما اقتبس النقاط الأساسية من القصة الحقيقية فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة