صور: هوواي تمنح معجبًا وعاشقًا للموسيقى فرصة لقاء بوست مالون‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 نوفمبر 2018
صور: هوواي تمنح معجبًا وعاشقًا للموسيقى فرصة لقاء بوست مالون‎

منحت شركة هواوي الصينية، عملاق الهواتف الذكية في العالم، احد المعجبين فرصة لقاء المغني الأمريكي المشهور ومؤلف الأغاني بوست مالون، وذلك في ليلة شهدت نوعًا من الاحتفالات البهيجة للعديد من عشاق المغني العالمي، حين اجتمعوا لمتابعته وهو يصدح بأغنياتهم المفضلة. 

شاهد ايضًا: مايكروسوفت تُعلن هذه المفاجأة للعاملين بأنظمة "ويندوز 10"

ويعرف مالون على الصعيد العالمي بقدرته على مزج أنواع موسيقية متعددة، بالإضافة إلى أسلوبه الفريد في كتابة الأغاني، ولهذا ليس غريبًا أن يجمع عددًا كبيرًا من المعجبين في المنطقة. 

قد يعجبك: هواوي تقدم للمستهلكين مفهوم الحياة الذكية بإطلاق متجرها الجديد

وتُعرف هواوي بقدرتها على تعزيز الروابط بين الناس من خلال التقنية، ولهذا انتهزت الفرصة لتجمع معجبًا سعيد الحظ مع فنانه المفضل. إنه محمد ريان عاشق الموسيقى والمنتج وأحد أشد المعجبين ببوست مالون، الذي أتاحت له هواوي خوض تجربة فريدة للاجتماع بمالون بعد انتهائه من الغناء على المسرح.

وأعرب محمد ريان عن سعادته بإتاحة هذه الفرصة له فقال «كانت بوست مالون أهم الفنانين الذين فتحوا لي أبواب التوجه نحو الاستماع إلى أشياء جديدة. تعجبني كثيرًا طريقته في دمج أنواع مختلفة من الموسيقى بسلاسة حين يجمع فيها لمسات من الهيب هوب والروك والميتال والرقص والبوب». 

قد يعجبك: الكشف عن سبب انقطاع خدمات فيسبوك وإنستجرام

وأضاف ريان: «الحقيقة أنه يصعب تصنيف أسلوبه الفريد تحت فئة معينة من الموسيقى وهذا ما يشدني إلى موسيقاه ويثير إعجابي به. كنت متشوقًا لمتابعة أدائه الحي منذ وقت طويل. واليوم بفضل هواوي تمكنت من أن ألتقي به شخصيًا والحوار معه حول شغفنا وموسيقانا!».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة