ريمونتادا مانشستر سيتي تمنحه الفوز على حساب لوتون

النادي الإنجليزي يحقق فوزًا ثمينًا في البريميرليج

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
ريمونتادا مانشستر سيتي تمنحه الفوز على حساب لوتون

أحرز مانشستر سيتي انتصارًا مثيرًا بعد تأخره بهدف أمام لوتون تاون، في مباراة أقيمت على ملعب كينلورث رود في إطار الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أليجاه أديبايو هدف لوتون تاون الوحيد في الدقيقة 45، لكن برناردو سيلفا وجاك جريليش قلبا الطاولة لصالح مانشستر سيتي في الدقائق 62 و65 على التوالي.

ويعتبر هذا الفوز بمثابة تصحيح مسار نادي مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" عقب غيابه عن الانتصارات في الأربع الجولات الماضية.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، في حين توقف رصيد لوتون تاون عند 9 نقاط في المركز 18.

وخلال المباراة، أظهر مانشستر سيتي خطورته في الشوط الأول بتسديدة من فودين تصدى لها حارس لوتون تاون، ولكن برناردو سيلفا عزز هجمات فريقه بتسديدة أخرى ارتطمت بالقائم.

كما قام رودري بتسديدة قوية تم اصطيادها ببراعة من قبل حارس لوتون تاون.

فيما قام جاك جريليش بتمريرة بينية رائعة لألفاريز الذي أطلق تسديدة مرت بجوار القائم. رد لوتون تاون بضربة من تاونسيند من خارج منطقة الجزاء تمت السيطرة عليها ببراعة من قبل حارس مانشستر سيتي إديرسون.

وافتتح لوتون تاون التسجيل في الدقيقة 45+3 عن طريق أديبايو الذي سجل هدفًا قويًا بعد تمريرة من تاونسيند، وانتهى الشوط الأول بتقدم لوتون تاون بنتيجة 1-0.

وأهدر مانشستر سيتي فرصة للتعديل بعد تصويبة من دياز اصطدمت بالعارضة، ولكنهم نجحوا في تعديل النتيجة في الدقيقة 62 بتسديدة منحنية من قبل برناردو في المنطقة. ثم أضافوا الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد تمريرة داخل المنطقة من ألفاريز إلى جريليش الذي سدد الكرة مباشرة في الشباك.

وكاد لوتون تاون أن يعادل النتيجة بتسديدة قوية من باركلي تجاوزت القائم، وصوب ألفاريز تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالعارضة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة