السعودية تكرم مجنداً مصرياً وتمنحه نوط الشرف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2016
السعودية تكرم مجنداً مصرياً وتمنحه نوط الشرف

استقبل السفير حمد بن عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية، بمقر السفارة في القاهرة، الجندي بالقوات المسلحة المصرية منصور جمال محمد مهران.

وقلد السفير، الجندي المصري نوط الشرف من الدرجة الأولى ونوط التمرين من الدرجة الأولى، وسلمه خطاب شكر وتقدير من ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وذلك جراء إصابته أثناء التمرين المشترك رعد الشمال.

وجاء التكريم إنفاذاً لتوجيهات الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقال السفير إن "هذه اللفتة الكريمة ليست بغريبة على القيادة الحكيمة بالمملكة العربية السعودية"، مشيراً إلى أن الأمر الصادر من ولي ولي العهد يجسد تقدير القيادة في المملكة لهؤلاء الأبطال.

وأضاف: "أن القوات المسلحة المصرية لها مكانة كبيرة في نفوس أبناء المملكة لما قامت به على مر التاريخ في الدفاع عن القضايا العربية والحفاظ على الأمن بالعالم العربي"، مهنئاً الجندي على التكريم.

مناورات رعد الشمال، هي مناورات عسكرية مشتركة تقام على أرض المملكة العربية السعودية بين 20 دولة هي كل من "السعودية، مصر، تركيا، باكستان، ماليزيا، السودان، الإمارات، الكويت، البحرين، قطر، عمان، الأردن، تونس، المغرب، موريتانيا، جيبوتي، السنغال، تشاد، جزر القمر، المالديف".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة