أول رد من خالد مرتجى بعد الهجوم عليه بسبب مريم مصطفى

تصدر خالد مرتجي التريند بعد تداول فيديو تجاهله مصافحة لاعبة الزمالك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
أول رد من خالد مرتجى بعد الهجوم عليه بسبب مريم مصطفى

تعرض خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رفضه مصافحة مريم مصطفى، لاعبة نادي الزمالك للكرة الطائرة خلال تسليم الميداليات البرونزية بكأس مصر للسيدات.

رد فعل خالد مرتجي بعد واقعة مريم مصطفى لاعبة الزمالك

ومع زيادة حالة الهجوم من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة من جمهور الزمالك على خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، حرص الأخير على الرد بشكل غير مباشر عبر صفحته على تلك الحملات.

ونشر خالد مرتجي عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، منشورا، كتب فيه: "قال الله تعالى في سورة آل عمران بسم الله الرحمن الرحيم "قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور" صدق الله العظيم".

لتنهال التعليقات الداعمة من جمهور الأهلي على منشور خالد مرتجي، وجاء أبرزها: "كابتن خالد أشكرك على موقفك الذي يدل على صدق حبك للكيان ورجاله المخلصين".

فيما قال ثان: "أنا مبسوط جدا بيك يا عم العالم معلش لازم كل واحد يعرف تمامه كويس علشان يحترم نفسه ويقدر الكبير خالد مرتجي"، وأضاف ثالث: "تسلم إيدك جمهور الأهلي كله في ضهرك ومؤيد موقفكّ".

 خالد مرتجي مع مريم مصطفى لاعبة الزمالك

الجدير بالذكر، أن واقعة خالد مرتجي مع مريم مصطفى لاعبة الزمالك وقعت خلال تسليم الميداليات البرونزية للاعبات الزمالك، حيث مدت مريم مصطفى يدها لمصافحة خالد مرتجي، الذي تجاهلها تحت أنظار والدتها، هناء حمزة، نائبة رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وتأتي هذه الأزمة في أعقاب خلاف سابق بين اللاعبة والنادي الأهلي، حيث جددت مريم مصطفى تعاقدها مع الأهلي لمدة أربع سنوات، لكنها انتقلت بعد ذلك إلى الزمالك وطلبت فسخ التعاقد.

وتقدم النادي الأهلي بشكوى للجنة الأولمبية واتحاد الكرة الطائرة، وطعنت مريم مصطفى بالتزوير في العقد.

وفي سياق متصل، حصد فريق الزمالك للكرة الطائرة سيدات برونزية كأس مصر بعد التغلب على وادي دجلة بنتيجة 3-0.

وعلى الرغم من الإصابة التي تعرضت لها مريم مصطفى في وتر أكيليس خلال شهر فبراير 2023، إلا أنها عادت لتظهر بمستوى جيد ومميز مع نادي الزمالك.

يُذكر أن الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي قد نجح في الفوز على الشمس في ثلاثة أشواط دون مقابل، والتتويج بلقب كأس مصر للسيدات للموسم المحلي 2023/2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة