طارق العريان ينتقد أجور الفنانين: لازم نقلل سقف الأجور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
طارق العريان ينتقد أجور الفنانين: لازم نقلل سقف الأجور

أجرى المخرج طارق العريان حوارًا صحفيًا مع جريدة القاهرة 24، وتحدث عن رأيه في أجور الفنانين، والدراما التلفزيونية التي تعرض خلال الماراثون الرمضاني.

وأوضح طارق العريان إنه يرى ضرورة تقليل عدد المسلسلات التي تعرض في موسم رمضان والاهتمام بالجودة، كما انتقد وجود نجوم كبار في مسلسلات رمضان وهو ما يظلم نجوماً آخرين.

وقال العريان: "محتاجين أننا نقلل عدد المسلسلات في الموسم الرمضاني ونعلي بجودة الأعمال، وفي مسلسلات بتتظلم ومش بتتشاف بسبب وجود نجوم كبار في مسلسلات تانية".

ويرى العريان إنه من غير الضروري وجود نجوم صف أول في الدراما التلفزيونية، ويفضل تواجدهم في السينما بسبب الإيرادات الكبيرة التي يحققونها، وترك المجال للنجوم الآخرين للتألق في الدراما.

وقال: "أنا ضد نجوم الصف الأول في الدراما التليفزيونية.. ليه أجيب نجم في الدراما وأدفع فيه كتير، وأنا أقدر أعمل فيلم في السينما يحقق إيرادات كبيرة".

وأوضح العريان إنه من الضروري تقليل أجور الفنانين المبالغ فيه، حيث قال: "لازم نقلل سقف الأجور للفنانين".

يُذكر أن طارق العريان يصور مسلسلاً جديداً من المقرر أن يعرض قريبًا على منصة نتفلكس، وأوضح أن المسلسل مكون من 8 حلقات فقط، ولم يتم الاتفاق على الاسم حتى الآن.

وعن قصة المسلسل أوضح طارق العريان إنه يتحدث عن بطل رياضي وقصة صعوده ونجاحه، وأشار إلى أنه غالبًا سيكون أبطال العمل ممثلين جدداً.

طارق العريان يتحدث عن فيلم ولاد رزق 3

وتحدث المخرج طارق العريان عن فيلم رزق 3 المقرر عرضه في 2024، وكشف عن بعض تفاصيل الفيلم الذي تقدر إيراداته بالملايين وفقًا لتصريحاته.

وقد أوضح العريان أن هيئة الترفيه وفرت إمكانيات عالمية للفيلم، وقال: "كأني داخل فيلم عالمي متوفر فيه كل الإمكانيات، هيئة الترفيه قالت لي احلم واحنا نحقق، عايزين نجيب عربيات نفجرها ونقلبها يقولولنا اتفضلوا".

ومن الإمكانيات التي وفرتها هيئة الترفيه للإنتاج طائرة مسيرة خاصة تحمل كاميرا كبيرة لتوفير صورة بجودة أعلى، وأكد أن هذه الكاميرا لا يوجد منها إلا 40 حول العالم منها اثنان في الرياض.

وأشار العريان إلى مشاركة 3 نجوم عالميين في الفيلم، وقال: "في 3 نجوم عالميين مشاركين في الفيلم، منهم نجم رياضي هيمثل، ودوره أطول والفيلم معتمد عليه، إلى جانب ممثل عالمي، ونجمة عالمية مشاركة بدور صغير".

وعن إمكانية تقديم من الأجزاء للفيلم أوضح العريان إن قصة الفيلم تتحمل وجود جزء رابع وخامس، وقال: "أتمنى كل سنة نقدم جزء جديد، زي سلسلة فاست أند فيوريس وجون ويك".

اقرأ أيضًا: المخرج طارق العريان يشكر تركي آل الشيخ على تمويل فيلم ولاد رزق 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة