تقارير يكشف زواج طارق العريان من نيكول سعفان

بعد مرور عام على ارتباطهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
تقارير يكشف زواج طارق العريان من نيكول سعفان

كشفت تقارير فنية عن زواج المخرج طارق العريان من عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان وذلك بعد عام واحد من ارتباطهما عقب انفصاله عن الفنانة السورية أصالة نصري.

ونشرت عدد من الحسابات الفنية المختصة بأخبار الفنانين أنباء زواج طارق العريان من نيكول سعفان في زفاف هادئ حضره مجموعة من الأصدقاء وعدد من المشاهير وبعيداً عن وسائل الإعلام.

وفضل طارق العريان منع وسائل الإعلام من حضور حفل الزفاف حتى يغلق الباب في وجه تسريب الصور واللقطات من حفل الزفاف إلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

والتزم طارق العريان ونيكول سعفان الصمت حول أنباء زواجهما بدلاً من النفي أو التأكيد خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث عن زواجهما بالفعل.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لطارق العريان مع نيكول سعفان كان في عيد ميلاد المخرج الشهير ونشرت عارضة الأزياء السورية صورة وعلقت عليها بقولها: "عيد ميلاد سعيد للشخص الفريد من نوعه، اللطيف والأصيل والرجل المهتم.. العيش معك نعمة.. مجموعة صور لمغامراتنا معاً في عيد ميلادك".

يذكر أن انفصال طارق العريان عن أصالة نصري تصدر مواقع الأخبار الفنية لفترة طويلة قبل أن تتزوج الجمة السورية من العراقي فائق حسن، فيما ارتبط المخرج المشهور بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة