طارق العريان يلمح لارتباطه لأول مرة منذ انفصاله عن أصالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
طارق العريان يلمح لارتباطه لأول مرة منذ انفصاله عن أصالة

ألمح المخرج طارق العريان للمرة الأولى لارتباطه من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وذلك بعد نشره لصورة لعارضة الأزياء والفنانة نيكول سعفان في عيد ميلادها.

ونشر طارق العريان على حسابه بإنستغرام صورة لا يظهر فيها وجه نيكول سعفان ليكتب لها رسالة بالعربية والإنجليزية يقول فيها: "كل سنة وأنت طيبة، أنت الحظ".

وتعتبر نيكول سعفان عارضة أزياء سورية انتقلت إلى المجال الفني، وتصغر طارق العريان بأكثر من 20 عاماً، ليضع المخرج حداً للشائعات حول ارتباطهما منذ فترة طويلة.

فيما شهدت التعليقات رسالة من الإعلامية المصرية شريهان أبو الحسن تقول فيه: أحبكم" وأرفقت حساب نيكول سعفان مع حساب طارق العريان.

كما كتبت الفنانة المصرية نسرين أمين تعليقاً على الصورة: "فعلاً هي الحظ الحلو".

ويرتبط طارق العريان بنيكول سعفان منذ شهور طويلة، وكان الظهور الأول لهما في شهر أكتوبر من عام 2020.

وظهرت نيكول سعفان مع طارق العريان في الكثير من المناسبات، كما ظهرت في أغنية يا بلدنا يا حلوة للفنان عمرو دياب وهو عمل من إخراج طارق العريان.

الجدير بالذكر أن طارق العريان انفصل عن الفنانة السورية أصالة نصري في خبر أثار ضجة في الوسط الفني، قبل أن ينشر طارق العريان صورة مع نيكول سعفان علقت عليها الفنانة أصالة وقالت إن نشر صورته مع صديقه "عيب".

وأشارت بعض الشائعات أن أصالة حصلت على تسجيلات صوتية تسجل علاقة طارق العريان العاطفية بنيكول سعفان وهو ما كان سبباً في انفصالها عنه ولكن ذلك لم يتأكد.

وبعد انفصال أصالة بفترة عن طارق العريان أعلنت عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن خلال شهر ديسمبر الماضي قبل أن يقوم طارق العريان بإلغاء متابعة أصالة على موقع إنستغرام بعد انتشار أخبار ارتباطها بفائق حسن.

ويعتبر طلاق طارق العريان وأصالة نصري من أشهر حالات الطلاق خلال عام 2021، وقررت أصالة أن تغير من مظهرها بعد ذلك وظهرت بقصة شعر قصيرة. 

وأوضحت أصالة في لقاء تليفزيوني بعد ذلك أنها قصت شعرها بناء على طلب من زوجها فائق حسن وأنها نفذت ذلك دون تردد لأنها تحبه وتثق في رأيه. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة