طريقة إنشاء حساب إنستقرام من جوجل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
طريقة إنشاء حساب إنستقرام من جوجل

تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي لغة العصر في العالم الحديث، ولكن كيف يتم إنشاء حساب على هذه الوسائل؟ في طيات المقال التالي سوف نستعرض طريقة إنشاء حساب إنستقرام من جوجل بصورة يسيرة.

خمسة طرق مختلفة غيّر بها إنستقرام العالم

  • اكتسبت العلامات التجارية شعبية

نتيجة للعدد الكبير من المؤثرين على Instagram، بدأت العديد من العلامات التجارية في تكوين شراكات معهم، مما أدى إلى اكتساب العلامات التجارية شعبية، تتمثل إحدى استراتيجيات التسويق التي تستخدمها العلامات التجارية المختلفة في الإعلان عن منتجاتها على صفحات هؤلاء المؤثرين، وقد أصبح هذا النوع من التسويق شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة.

  • يقدم اتجاهات غذائية جديدة

نظرًا لأن الطعام هو شيء محبوب من قبل الجميع، فإن العديد من المدونين ومدوّني الفيديو يشاركون وجبات طعام مختلفة والاتجاهات التي يحبها المستخدمون، أيضًا ، الأماكن المختلفة للاستكشاف في بلدان مختلفة تجعل من السهل على المستخدمين التفاعل وتجربة أطباق الطعام المختلفة.

  • صعود المؤثرين

أكبر تغيير شوهد على Instagram هو ظهور مؤثري الموضة ومؤثري السفر ومدونو الطعام والخبراء الماليون ومؤثرو الجمال وما إلى ذلك، حيث اكتسبوا شهرة كبيرة بسبب العلامات التجارية التي يروجون للشراكات معها، وبسبب جمال عرضهم لكل شيء في حساباتهم وقصصهم، لقد تمت متابعتهم من قبل المستخدمين بسبب الجهد الذي بذلوه في أنماط مختلفة من المحتوى مع مجالات متشابهة.

  • تغيير طريقة السفر

بالنسبة لأولئك الذين يحبون السفر ويستكشفونه، فإن Instagram هو حقًا نعمة، بنقرة واحدة فقط، يمكنك العثور على أي مكان تبحث عنه، سواء كان مكانًا محددًا أو أفضل الأماكن للإقامة، يستخدم أكثر من 70% من الأشخاص Instagram لنشر محتوى متعلق بالسفر، بينما يستخدمه أكثر من 60% للبحث عن أفضل الأماكن.

  • أصبح Instagram ركيزة للشركات الصغيرة

على Instagram، يمكننا أن نرى أن العديد من الشركات الصغيرة قد اكتسبت شعبية من خلال آلية الهاشتاج، خلال أيام الإغلاق (كورونا)، استكشف العديد من الأشخاص هذه المنصة بدقة شديدة، وبدأ البعض أعمالهم التجارية الخاصة، والتي أصبحت مصدر إلهام لكثير من الناس، إنهم لا يكسبون دخلًا جيدًا فحسب، بل يكتسبون أيضًا شعبية على صفحاتهم.

طريقة إنشاء حساب إنستقرام من جوجل

يمكن لجميع المستهلكين إنشاء حساب خاص Instagram من Google عن طريق اتباع عدة خطوات بسيطة سوف يتم شرحها في الخطوات التالية:

  • في البداية يمكن للمتصفح فتح Google الخاص بك ومن ثم قم بالبحث عن Instagram.
  • بعد ذلك سوف يظهر موقع Instagram بعد الضغط عليه سوف يظهر موقع Instagram وسوف يطلب التسجيل للتمكن من الدخول.
  • قم باختيار إنشاء حساب جديد.
  • سوف يتم بعد ذلك ربط جميع الحسابات الأخرى لك سواء على Facebook أو Google أو غيرها من الحسابات الأخرى.
  • بعد هذه الخطوة سوف تتمكن من إنشاء حساب خاص بك على Instagram من Google وسوف تتمكن بعد ذلك بالقيام بالتعديلات التي تطلبها من تحديث البيانات والصورة الشخصية وغيرها.

نظرة على فوائد Instagram

  • لدى إنستقرام جمهور أكثر تفاعلاً من Facebook

من حيث الشعبية بشكل عام، لا يزال Facebook الأكثر جماهيرية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، لكن وسائل التواصل الاجتماعي تتطور باستمرار وتثبت الإحصائيات أن مستخدمي Instagram أكثر تفاعلًا وتأثيرًا من مستخدمي Facebook.    
ماذا يعني هذا بالضبط؟ تشير التقارير الأخيرة إلى أن مشاركة Instagram لكل متابع تزيد بمقدار 58 مرة عن مشاركة Facebook، تظهر الدراسات أيضًا أن مستخدمي Facebook يميلون إلى الابتعاد عن الإعلانات بشكل متكرر أكثر من مستخدمي Instagram، يتفاعل 32% من مستخدمي Facebook بانتظام مع العلامات التجارية، بينما يتفاعل 68% من مستخدمي Instagram، تجعل معدلات المشاركة العالية هذه من Instagram ملاذًا مطلقًا للشركات التي تتطلع إلى إشراك المستهلكين.

  • إنستقرام يرحب بالإبداع

غالبًا ما تكون ملفات الأخبار على Instagram قابلة للمقارنة بالمعارض الفنية، ليس سراً أن هذه المنصة الاجتماعية مليئة بوفرة من الصور ومقاطع الفيديو الملونة والجودة العالية والممتعة والجذابة، يمكن للشركات القفز على عربة الإبداع باستخدام Instagram للترويج لمنتجاتها وخدماتها، وعرض لمحات من وراء الكواليس عن الأعمال اليومية لشركتهم، ومنح المتابعين أذواقًا حصرية لثقافة الشركة.

  • يقدم إنستقرام "قصص"

قصة Instagram هي ميزة فريدة تتيح للمستخدمين نشر صور أو مقاطع فيديو قابلة للتخصيص تختفي بعد 24 ساعة، يتم عرض هذه القصص بشكل بارز فوق ملف الأخبار الرئيسي للمستخدم، تقدم القصص المزيد من العناصر الإبداعية، مثل أدوات الرسم والكتابة.
في الآونة الأخيرة، أضاف Instagram القدرة على الحصول على "قصص مميزة". يمكن استضافتها على الملف الشخصي للنشاط التجاري ويمكن عرضها بمجرد انتهاء فترة الـ 24 ساعة الأولى.
هناك فوائد تجارية لا حدود لها لقصص Instagram! إنها أماكن رائعة لعرض "لقطات" من وراء الكواليس، بالإضافة إلى محتوى ممتع وفي الوقت المناسب ومن المؤكد أنه سيتم ملاحظته.

  • إنستقرام يقدم إعلانات

على غرار Facebook، تتمتع الحسابات التجارية على Instagram بخيار الدفع للترويج لمحتواها، هذه الممارسة مفيدة للغاية، لا سيما بالنظر إلى الإحصائيات المذكورة أعلاه التي توضح مدى تقبل جمهور Instagram لهذه الأنواع من الإعلانات، فائدة أخرى للإعلان على Instagram هي أن الإعلانات قادرة على الاستهداف بشكل كبير بناءً على موقع المستخدم أو عمره أو جنسه أو اهتماماته، يمكن للشركات أيضًا تضمين روابط في منشوراتها التي يتم الترويج لها، مما يتيح للمستخدمين النقر لمعرفة المزيد عنها.

  • يتزامن إنستقرام مع Facebook.

في عام 2012، اشترى Facebook Instagram مقابل 1 مليار دولار، أتى هذا الشراء بفوائد متعددة للشركات التي تسعى إلى التوفيق بين هاتين المنصتين، كما ذكرنا أعلاه، فإن مفهوم إعلانات Instagram و Facebook متشابه جدًا في طبيعته، نظرًا لأن هذه الوسائط تخضع لنفس الملكية، يمكن للشركات الآن تشغيل نفس الإعلان على Facebook و Instagram في نفس الوقت، مما يضيف تكاملًا سلسًا ويمكن تحقيقه بسهولة، هذا يعني أنه في أي وقت تقوم فيه شركة ما بتشغيل إعلان على أي من هذه المنصات، يمكنها مضاعفة مدى وصولها تلقائيًا!

  • يوفر إنستقرام تحليلات مفيدة

قياس النجاح على Instagram بسيط للغاية، بالطبع، يمكن للشركات مراقبة عدد المتابعين وأنشطة المشاركات الإجمالية، مثل المشاهدات والنقرات، ولكن عند أخذها خطوة إلى الأمام، تساعد التقارير التحليلية المضمنة الشركات على تفسير نتائج حملاتهم الإعلانية على Instagram بسهولة، تساعد التحليلات المفيدة مثل هذه الشركات على التعرف بسرعة على أنواع منشورات Instagram التي تعمل بشكل أفضل، وإعدادها لتحقيق النجاح المستمر.

نأمل أن تساعد هذه القائمة عملك في تحديد ما إذا كانت إضافة هذه المنصة الاجتماعية (أو أن تصبح أكثر نشاطًا عليها) خيارًا يستحق وقتك. وللمزيد من المقالات المشابهة والمختلفة يمكنكم النقر هنا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة