عادل الفار في مقطع مؤثر: مسلمتش على ابني قبل ما يموت (فيديو)

حل الفنان عادل الفار ضيفا مع الإعلامي عمرو الليثي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
عادل الفار في مقطع مؤثر: مسلمتش على ابني قبل ما يموت (فيديو)

شارك الفنان عادل الفار في حوار صريح ومؤثر مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" الذي يُبث على قناة الحياة، حيث تطرق إلى العديد من المواضيع المتعلقة بحياته الشخصية والفنية.

وأبرز ما جاء في الحوار هو الحديث عن وفاة نجله الراحل شادي، الذي توفي بعد صراع مع المخدرات، والذي أعلن عنه الفنان في وقت سابق، مما أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني والإعلامي.

وأكد عادل الفار إنه ندم على هذا الإعلان، لأنه كان زعلان من ابنه ومتأثر بحالته الصحية، وأنه كان يأمل في أن يتغير ويتوب، ولكنه لم يجد سبيلاً آخر لمواجهة المشكلة.

وأضاف قائلا: "وفاة ابني كانت خبراً مؤلماً جدا، كان تعبان جدا ورافض يروح المستشفى، وفي الفترة دي كنت زعلان منه، لأنه كان مش بيسمع كلامي".

وتابع: "طبعا زعلت إني أعلنت عن إدمانه، لكن هو فعلا الله يرحمه ويحسن إليه ويسامحه كان دخل في المخدرات وفقدت السيطرة عليه، وكان عنده كذا قضية ومستقبله راح".

وأضاف موضحاً أنه تأثر كثيراً بوفاة ابنه، الذي كان حبيبه وغالي فيقول عادل الفار: "تأثرت جدا لأني مسلمتش عليه قبل ما يموت، وكان حبيبي وغالي وغاوي فن، وكل ما تيجي على بالي آخر صورة شوفته فيها أبقى عايز أبكي".

وتابع أن زوجته وابنته زعلوا منه بسبب الإعلان، لكنهم فهموا حالته النفسية، وأنه كان يريد أن يرتاح ويستريح ابنه من معاناته.

عادل الفار وفن المونولوج

كما تطرق عادل الفار خلال حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي عن مهنته وفن المونولوج فقال: فن المونولوج انتهى والناس عايزة ترقص بس".

وتابع قائلا: "لو رجع بيّا الزمن كنت هختار الفن لأنه في دمي.. وما زلت لم أحقق أحلامي، ومثلي الأعلى في المونولوج فكري الجيزاوي لأنه كان يهتم بأن يطرح مواضيع".

وكشف عادل الفار عن مهنته الأولى قبل دخول عالم الفن فقال:"أنا في الأصل موظف كهربائي وأعيش على معاشي حاليًا من الشركة، وزوجتي مخلصة وأصيلة وقفت جانبي لكن غلطت في حقها كتير.. وتزوجت مرة ثانية في السر وقعدت معايا 6 شهور وطلقتها".

وعن حالته الصحية ودخوله للمستشفى قال: "في مرضي محدش سأل عليا من الوسط الفني باستثناء خالد عجاج وسامح يسري".

أعمال عادل الفار

كما كشف عادل الفار عن آخر أعماله قائلا: "أخر عمل ليّا قدمته مع ياسر جلال بمسلسل الفتوة ومن وقتها لم يعرض عليا أي عمل فني,  قدمت مع أحمد آدم فيلم شجيع السيما.. عملت مشهداً كان بسيطاً ولكني بطريقتي حولته لمشهد مهم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة