عبدالرحمن المطيري يهدي والدته سيارة فاخرة وقطعة أرض بعد تزويجه والده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
عبدالرحمن المطيري يهدي والدته سيارة فاخرة وقطعة أرض بعد تزويجه والده

قام مشهور سناب شات السعودي عبدالرحمن المطيري، بإهداء والدته سيارة فاخرة من طراز BMW، وقطعة أرض واسعة مساحتها 9 آلاف متراً، مع وعد ببناء قصراً فخماً عليها.

عبدالرحمن المطيري يهدي والدته سيارة BMW ويعدها ببناء قصراً فخماً بعد تزويجه والده

وعبر حسابه على تطبيق سناب شات، نشر المطيري مقطع فيديو، حيث ظهر فيه وهو يهدي والدته هذه الهدايا الثمينة، وذلك كمحاولة لإرضائها، بعدما قام في وقت بتزويج والده من فتاة من أذربيجان.

وظهر مشهور سناب شات في الفيديو وهو يقبل رأس والدته، ويوثق فيه هداياه لها، حيث قال معلقاً: "أرض مساحتها حوالي 9 آلاف، كلها لك، ابني قصرك وبيتك وحدائق ومزارع وجنات"، مردفاً: "هذه أرضك، وهذا قصرك تم تصميمه وجاهز."

وأضاف عبدالرحمن المطيري: "تحطين خيول ومزارع وحدائق، سوي فيها اللي ودك يا أمي، ولا يصير في خاطرك شيء، لترد عليه والدته في الفيديو، قائلة: "والله ما قصرت، زوجت أبوك وراضيتني."

وتابع مشهور السوشيال ميديا حديثه لوالدته: "هذه مسابح وشلالات، والواجهات كلها زجاج"، لترد عليه والدته بقولها:  "والله ماني زعلانة إنك زوجت أبوك، ولو كنت عندكم لخطبت له."

ولم يكتف المطيري بهذا، حيث قام بتزيين سيارة والدته الجديدة، وكتب عليها: "أمي تستاهلي السيارة"، كما وضع عليها صورة تجمعه مع والدته.

ثم وثق لحظة ركوب والدته السيارة، وتبادلا الحديث فيما بينهم، ليضحك بعدها المطيري، وقال ممازحاً شقيقه: "أخوي هذا خايف منه بيسرق أمي."

وقبل عدة أيام، أثار مشهور سناب شات السعودي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بتلبية طلب والده بالزواج للمرة الثالثة، وذلك من فتاة من أذربيجان.

ونشر عبدالرحمن المطيري وقتها مقاطع فيديو لحفل زفاف والده، بحضور العروس وعدد من أقاربها، والذين حرصوا على ارتداء الزي السعودي.

وقال المطيري في أحد الفيديوهات مهنئاً والده: "مبروك يابوي مبروك، وتستاهل يابوي والله ما خليها في خاطرك."

كما ذكر أن والدته كانت موافقة على زواج والده من أخرى، ونقل عنها قولها: "مبروك ما سويتوا، وأتمنى إني معكم وحاضرة الزواج.. وترا له مني هدية بمناسبة زواجه."

وأضاف مشهور السوشيال ميديا في فيديو آخر: "إن أرضيت أبوي، والله ما زعل أمي، كلهم عينين، ولا أوفيهم والله حق.. براً في والدي لبيت له اللي يبي، وبعد رضاء أمي الله يخليها لنا.. والآن اتصلت وهنت وباركت، وتقول ليتني معكم حاضرة بالزواج، وهذا فعلها من 30 سنة، يوم تزوج أبوي الثانية، أهدته حصان بمناسبة زواجه."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة