آمال ماهر تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة حرجة

طمأنت الفنانة آمال ماهر جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية أمس.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
آمال ماهر تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة حرجة

طمأنت الفنانة آمال ماهر جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية أمس.

وكتبت آمال ماهر على صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" رسالة شكر للجمهور الذي أرسل للسؤال عنها وقالت: "بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني وأحب اطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمد لله كويسة".

وكان اسم الفنانة آمال ماهر تصدر محركات البحث الساعات الماضي بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية حرجة دون الكشف عن تفاصيل تلك العملية.

بدأ الأمر حينما نشرت المطربة مروة نصر منشور على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك أرفقته بصورة الفنانة آمال ماهر، وطلبت من الجمهور أن يدعو لها لأنها تخضع لعملية جراحية حرجة وفي حاجة لدعوات الجمهور.

وكتبت مروة نصر: "آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة أدعو لها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها ألف سلامة عليكي يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله، إن النقابة ليس لديها أي علم بأمر العملية الجراحية التي خضعت لها الفنانة آمال ماهر، وأنهم فوجئوا بالخبر المنشور في الصحف. موضحا في تصريحات صحفية، أن النقابة على استعداد لخدمة أي مطرب في مصر، ولكنهم ليس علماً بهذا الأمر.

آخر أخبار آمال ماهر

كانت الفنانة آمال ماهر احتفلت منذ فترة بتخرج ابنها عمر محمد ضياء من المرحلة الثانوية، ونشرت مجموعة من الصور لحفل التخرج على صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالأمر وقالت "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي".

أما على الصعيد الفني، فأحيت الفنانة آمال ماهر بعد غياب لفترة طويلة عن الجمهور حفل غنائي كبير في مدينة العلمين في أغسطس الماضي، وقدمت في الحفل عدداً من أغانيها الشهيرة بالإضافة لأغنيتين جديدتين من الألبوم الجديد الذي أعلنت عن صدوره في الحفل وهما أغنية الحكاية في مشهدين وأغنية ذرة رجولة.

وبعد غياب لفترة عن الجمهور فتحت الفنانة آمال ماهر منذ فترة باب المناقشة للرد على استفسارات الجمهور على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام"، وقالت الفنانة آمال ماهر ردا على سؤال أحد الجمهور عن حياتها العائلية إن ابنها الوحيد ووالدتها وشقيقها الأكبر وزوجته وأولاده وشقيقها الأصغر هم كل عائلتها وحياتها أيضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة