عبدالله الحمدان يتعرض لانتقادات حادة بعد الخروج رسمياً من طوكيو 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 يوليو 2021
عبدالله الحمدان يتعرض لانتقادات حادة بعد الخروج رسمياً من طوكيو 2020

تعرض لاعب المنتخب السعودي الأولمبي، عبدالله الحمدان، لانتقادات حادة، وذلك عقب الهزيمة التي تعرض لها الأخضر الأولمبي أمام نظيره الألماني، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأحد، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

إعلامي يهاجم عبدالله الحمدان بعد الخروج من طوكيو 2020

حيث قام الإعلامي الرياضي رياض المسلم بشن هجوماً قوياً على الحمدان، عقب الهزيمة التي مُني بها المنتخب السعودي الأولمبي أمام نظيره الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخروجه رسمياً من طوكيو 2020، بعد أن فقد فرصة التأهل من دور المجموعات.

وقال المسلم في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "إحصائيات عبدالله الحمدان مع الأخضر الأولمبي تقارب من الصفر، لاعب عادي، أخذ أكبر من حجمه، قلتها قبل أن يرحل من الشباب."

وأضاف الإعلامي الرياضي: "أتمنى البحث عن مهاجم حقيقي يقود الأخضر ولا يبنى المستقبل عليه."، وأرفق تغريدته بصورة للاعب عبدالله الحمدان، ووسم المنتخب الأولمبي.

عبدالله الحمدان يتعرض لانتقادات حادة بعد الخروج رسمياً من طوكيو 2020

انتقادات شديدة لعبدالله الحمدان عقب الخسارة أمام ألمانيا

كما تعرض عبدالله الحمدان، لاعب المنتخب السعودي الأولمبي، لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره المخيب للآمال والتوقعات في أولمبياد طوكيو 2020، فيما كانت الجماهير تأمل أن يكون مهاجماً متميزاً مثل نجوم المنتخب السعودي السابقين أمثال: فهد المهلل، ماجد عبدالله، وغيرهما.

واعتبر الكثير من رواد السوشيال ميديا أن اللاعب السعودي كان هو الأسوأ بين زملائه في المباراتين اللتين خاضهما الأخضر الأولمبي في دور المجموعات، حيث أنه لعب فيهما نحو 160 دقيقة، ولم ينجح خلالها في تسجيل أي هدف، أو حتى يتمكن من التسديد على المرمى.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من الحمدان أن يعيد النظر في مستواه، وأن يعمل على تطوير نفسه بشكل أكبر مما ظهر عليه، حتى يستعيد ثقتهم فيه في البطولات القادمة.

عبدالله الحمدان يوضح أسباب الهزيمة من ألمانيا

ومن جانبه، كشف اللاعب السعودي عبدالله الحمدان أسباب الهزيمة التي تعرض لها المنتخب السعودي الأولمبي أمام نظيره الألماني بنتيجة 2- 3، في ثان مباريات دور المجموعات من دورة طوكيو 2020 للألعاب الأولمبية.

وقال الحمدان في تصريحات تليفزيونية نقلتها عنه تقارير رياضية، أنه يشعر بالحزن الشديد للخسارة التي تعرض لها منتخب بلاده، لافتاً إلى أنهم قدموا مباراة كبيرة، إلا أن الحظ لم يحالفهم.

وأضاف مهاجم المنتخب السعودي الأولمبي أن اللاعبين فقدوا التركيز في بعض أوقات المباراة، وهو أحد الأسباب الرئيسية للخسارة التي نالوها أمام المنتخب الألماني، مؤكداً أن الفريق بذل قصارى جهده للفوز.

المنتخب السعودي الأولمبي يغادر طوكيو 2020 رسمياً

وكان المنتخب السعودي الأولمبي قد تعرض للخسارة أمام نظيره الألماني، أمس الأحد، بنتيجة 2- 3، في ثان المباريات التي يخوضها في دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وهذه هي الهزيمة الثانية التي يتلقاها الأخضر الأولمبي في المسابقة، حيث خسر في مباراته الأولى أمام منتخب ساحل العاج بنتيجة 1- 2، ليفقد فرصه في التأهل للدور التالي، ويغادر رسمياً البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة