خالد الصاوي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد ظهوره على مقعد متحرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
خالد الصاوي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد ظهوره على مقعد متحرك

تسبب الفنان المصري خالد الصاوي في إثارة مخاوف محبيه، بعد انتشار صورة له ظهر فيها جالساً على مقعد متحرك، مما جعل الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي يتسائلون في قلق عن حالته الصحية.

خالد الصاوي يكشف سبب جلوسه على مقعد متحرك

وفي الصورة المتداولة للفنان المصري، ظهر خالد الصاوي جالساً على مقعد متحرك، وقد كُتب عليها تعليق جاء فيه: "ساعتان على الكرسي ده يعلموك احترام القوة واحترام الضعف.. واحترام الكرامة اللي في الضعف".

خالد الصاوي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد ظهوره على مقعد متحرك

وبينما لم يعلق خالد الصاوي على ملابسات الأمر في البداية، أو يكشف سبب جلوسه على مقعد متحرك، أو سر عبارته الغامضة، فقد تزايد خوف محبيه، وأثار الأمر تفاعلاً واسعاً بينهم، لكونهم لا يعلمون طبيعة مرضه.

ومع زيادة حالة القلق، قرر الصاوي استدراك الأمر، حيث نشر منشوراً عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، من أجل  توضيح طبيعة المرض الذي يعاني منه.

وكتب الفنان المصري: "بقالي ساعتين مثلاً ما بين رغبتي أصلح ما فكسته بلا قصد (مسقط عشان واخد مسكنات لحد التشبع)، وفي قمة التأثر لكم الاهتمام والصدق بحب ناس تريطنا أميز وأروش وأعمق صلة:  ناس بتبعتلي وببعتلها أحلى حتة بريئة رقيقة وراقية شبه براءة الجامعة، بس بلا عواقب كالطرد والرفد وباقي لدور سبتمبر، والحقوا كريم حينتحر عشان بيري حتتجوز.. تااااااني؟".

وتحدث خالد الصاوي عن تفاصيل حالته الصحية التي تسببت في جلوسه على مقعد متحرك، حيث قال: "عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر.. خلال 3 أيام يعود الشقي بقي بأمر الله."

وتابع الصاوي قائلاً: "لما قعدت عالكرسي لأن المسافة كبيرة، طلبت معايا فوتو كرى.. لما شفت الصورة حسيت بشيء، بس استعجلت أو افتكست أو المسكنات لعبت الدنيئة، فقلقتكم بلا داعي، سوري جداً."

وأضاف الممثل المصري مُحدثاً محبيه: "أهم شيء إن اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته.. أحبكم أكثر مما تتسع العبارة."

ومن جانبها، فقد قامت مي كريم، زوجة خالد الصاوي، بكشف تفاصيل حالة زوجها الصحية، حيث نشرت عبر صفحتها على موقع فيسبوك، قائلة: "مساء الفل جميعاً.. خالد الصاوي عنده التهاب اعصاب في رجله اليمين نتج عن إصابة أثناء يوم تصوير أكشن."، مردفة: "الفن يحب الضمير، والإبداع له أضراره أحياناً."

وأضافت زوجة خالد الصاوي موجهة حديثها إلى الجمهور: "محبتكم فوق الراس.. يومين راحة ويرجع يتنطط بالسلامة في البلاتوهات والملاعب.. شكراً لمحبتكم واهتمامكم من القلب.. واستنوا الجديد، عشان الجديد شديد باذن الله."

جدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت نشاطاً فنياً مكثفاً للفنان خالد الصاوي، حيث عُرض له أكثر من عمل سينمائي، من ضمنها فيلم للإيجار مع كلا من: محمد سلام وشيري عادل، وفيلم 200 جنيه الذي شارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، كما أنه يصور حالياً فيلماً جديداً بعنوان الباب الأخضر، مع كل من: إياد نصار وسهر الصايغ ومحمود عبدالمغني.

وقد تم تكريم الصاوي مؤخراً عن مسيرته الفنية ضمن الدورة رقم 37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، والتي انتهت فعالياته قبل أيام قليلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة