عبدالله الدبوس: وصلت إلى 300 مليون دولار بعدما بدأت بـ 2000 دينار فقط

تحدث رجل الأعمال الكويتي عبدالله الدبوس عن رحلته في عالم التجارة والتي شهدت الكثير من التحديات والصعوبات قبل أن يصل إلى النجاح

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
عبدالله الدبوس: وصلت إلى 300 مليون دولار بعدما بدأت بـ 2000 دينار فقط

تحدث رجل الأعمال الكويتي عبدالله الدبوس عن رحلته في عالم التجارة والتي شهدت الكثير من التحديات والصعوبات قبل أن يصل إلى النجاح.

وظهر الدبوس في لقاء تلفزيوني عبر شاشة MBC1 وبالتحديد عبر برنامج "اللقاء من الصفر" والذي يقدمه الإعلامي مفيد النويصر.

وقال عبدالله الدبوس أنه بدأ مشروعه الأساسي برأس مال بلغت قيمته نحو 2000 دينار واستمر في التطور والصعود حتى بلغ 300 مليون دولار.

أسباب فشل الشركات الناشئة وكيفية التغلب على الصعوبات

وأضاف رجل الأعمال الكويتي " العبرة ليست بوجود شركاء كثر في الشركة أو رأس مال كبير العبرة بالإصرار والعزيمة".

تصريحات رجل الأعمال دبوس الدبوس

فيما أكد والده رجل الأعمال دبوس الدبوس، الحاصل على جائزة راعي الشداد في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الماضية، أنه يوجد عدد كبير ممن شكك في إنجازاته وإنجازات أسرته وما تم الوصول إليه في مجال مزايين الإبل لذا كان يصر دائمًا على تقديم أشياء مميزة.

وأضاف أن نجله دائما ما يضطر إلى تأجير أشياء من الممكن تفاديها أو عدم اللجوء إليها دون أن يفصح عن هويتها.

ومن المعروف أن عبدالله الدبوس قد دخل في صفقة وصفها الكثيرون بأنها تاريخية لتأجير مزايين الإبل بينه وبين عبدالله بن عودة، في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة وبلغت قيمة الصفقة 20 مليون ريال.

ويعد لقب جائزة راعي الشداد هو أهم إنجازات دبوس مبارك الدبوس حيث حقق المركز الأول برصيد 785 نقطة وذلك خلال مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة.

من هو عبدالله الدبوس ؟

يعد عبدالله الدبوس من أشهر رجال أعمال الكويت ويمتلك عدد من المشاريع الضخمة وسبق له العمل كعضو في مجلس إدارة الشركة الكويتية الوطنية الاستهلاكية القابضة.

ويمتلك خبرات اقتصادية مميزة بفضل عمله منصب الممثل الأول لشركة سانكو الهندسية وله دور فعال في مجال العقارات والاستثمار بصفة عامة.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة