مبابي وهالاند.. هل يفجر ريال مدريد مفاجأة في انتقالات صيف 2024؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
مبابي وهالاند.. هل يفجر ريال مدريد مفاجأة في انتقالات صيف 2024؟

قال موقع "ريليفو" الإسباني، إن فريق ريال مدريد يخطط لتكون فريقاً جديداً يضم كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضح الموقع الإسباني، أن تعاقد إيرلينج هالاند مع فريق مانشستر سيتي يستمر حتى صيف عام 2027، ولا يخطط اللاعب لتجديده من أجل اللعب مع فريق ريال مدريد.

وأضاف موقع "ريليفو"، أن فريق ريال مدريد يرغب في التعاقد مع إيرلينج هالاند لدعم خط هجومه بعد رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال الموقع الإسباني، إن إيرلينج هالاند يرغب في الانتقال إلى الريال، وطلب من وكيلة أعماله رافاييلا بيمينتا عدم اتخاذ قرار التجديد لفريق مانشستر سيتي إلا بعد معرفة موقف فريق ريال مدريد من التعاقد معه.

وأضاف موقع "ريليفو"، أن إيرلينج هالاند يشعر بالسعادة مع فريق مانشستر سيتي، ولكنه يحلم أيضا باللعب في صفوف فريق ريال مدريد من أجل المشاركة في تحد جديد بعد الفوز بعدد كبير من البطولات مع السيتي.

وكانت رافاييلا بيمينتا وكيلة أعمال إيرلينج هالاند، قد قالت في تصريحات سابقة، إن هالاند هو الذي يقرر مصيره دائما، وسيفعل الأمر الذي يفيده هو وفريق مانشستر سيتي.

وأضافت رافاييلا بيمينتا: "في حالة تغيير أي شيء سيكون بالاتفاق مع نادي مانشستر سيتي، لأننا نحترم النادي كثيرا، ولكن حاليا يمكن أن يتم سؤال فريق ريال مدريد فقط عن هذا الأمر".

كما قال الموقع الإسباني، إن فريق ريال مدريد يجهز لاستئناف مفاوضات التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في بداية عام 2024، من خلال شراء عقده من فريق باريس سان جيرمان.

وأضاف موقع "ريليفو"، أن فريق ريال مدريد ما زال مهتما بالتعاقد مع كيليان مبابي، حتى في حالة وجود رغبة بضم إيرلينج هالاند.

مانشستر سيتي يسعى للحفاظ على إيرلينج هالاند

على الجانب الآخر، فإن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى للحفاظ على نجمه إيرلينج هالاند، وقال فيران سوريانو المدير التنفيذي للنادي: "أعتقد أن هالاند يشعر بالسعادة مع السيتي وسوف نناقش مستقبله في وقت لاحق".

وأضاف فيران سوريانو: "إيرلينج هالاند يحقق أرقاما استثنائية لأنه يسجل الأهداف، وأيضا بسبب تأقلمه سريعا مع النادي ومدينة مانشستر، وأعتقد أنه سوف يستمر معنا لعدة مواسم مقبلة".

وتحدثت تقارير صحفية، عن وجود شرط جزائي يسمح برحيل إيرلينج هالاند إلى فريق ريال مدريد مقابل 200 مليون يورو على أن يطبق هذا الشرط على الأندية خارج إنجلترا فقط، ولكن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي نفى وجود الشرط الجزائي، وقال: "هالاند ليس لديه شرط جزائي في عقده لفريق ريال مدريد أو لأي فريق آخر".

كما قالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن تعاقد إيرلينج هالاند مع فريق مانشستر سيتي يتضمن بندا يسمح له بالرحيل بعد نهاية موسمه الثاني مع الفريق في حالة دفع 150 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن نادي مانشستر سيتي يسعى لإلغاء بند الشرط الجزائي وزيادة راتب إيرلينج هالاند من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لفترة أطول.

وأحرز إيرلينج هالاند 19 هدفا وصنع 5 أهداف خلال 21 مباراة في الموسم الحالي مع فريق مانشستر سيتي بجميع البطولات المحلية والقارية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة