مفاجأة لجماهير برشلونة: ليفاندوفيسكي عرض نفسه على ريال مدريد أولاً

النجم البولندي كان يرغب في الانضمام لريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
مفاجأة لجماهير برشلونة: ليفاندوفيسكي عرض نفسه على ريال مدريد أولاً

فجر تقرير صحفي إسباني مفاجأة اليوم الأحد وذلك بتأكيداته عن أن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ السابق عرض نفسه على نادي ريال مدريد الإسباني أولاً قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى صفوف غريمه التاريخي نادي برشلونة.

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية عن أن ليفاندوفيسكي كان يرغب في الرحيل عن صفوف بايرن في صيف عام 2021 ولكن تمسك إدارة النادي الألماني باللاعب جعله يبقى ولكن دفع وكيل أعماله لكي يعرض خدماته على الأندية الأوروبية الكبرى.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن ليفاندوفيسكي قرر أن يطلب من وكيل أعمال عرض خدماته على عدد من الأندية وعلى رأسهم ريال مدريد ولكنه فعل ذلك بطريقة سرية وهو الأمر الذي لم يعرفه جماهير برشلونة حتى نشر هذا التقرير.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفيسكي انضم إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولمدة أربعة مواسم مقبلة مقابل 45 مليون يورو بجانب خمسة ملايين يورو كإضافات ومكافآت.

وقرر ليفاندوفيسكي الانضمام إلى صفوف برشلونة ولكن النادي الملكي قرر عدم ضم اللاعب البولندي بسبب بلوغه من العمر 33 عاماً كما أنه سيكون منافساً لكريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي ونجمه الأول خلال الفترة الأخيرة وهو ما جعل الإدارة تخشى من حدوث صراع بين النجمين.

وكان ريال مدريد قد حاول ضم ليفاندوفيسكي بالفعل خلال وقت سابق ولكن المفاوضات بين ريال مدريد ونادي بايرن ميونخ لم تكلل بالنجاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة