عرض سعودي لنجم ريال مدريد

نجم الفريق الملكي يفكر في مصيره

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
عرض سعودي لنجم ريال مدريد

يبحث أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين عن التعاقد مع لاعب في صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية الإسبانية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسباني أن داني سيبايوس لاعب نادي ريال مدريد تلقى عرضاً من فريق سعودي خلال الأيام الماضية وذلك على الرغم من رغبة النادي الملكي في التجديد له.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن سيبايوس لم يقبل عرض ريال مدريد على الرغم من أن النادي الإسباني ترك للاعب حرية تحديد مدة العقد.

وأوضحت الصحيفة أن سيبايوس متخوف من عدم وجود دور له في صفوف ريال مدريد وهو الأمر الذي يجعله متردداً في التوقيع على العقد خاصة وأنه يلازم مقاعد البدلاء لفترات طويلة تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي.

ويعتبر سيبايوس ضمن اهتمامات عدد من الأندية مثل ريال بيتيس الإسباني بجانب فريق إيطالي آخر مع عدم إغفال العرض السعودي الذي قدم للاعب فرصة الحصول على مبلغ مالي كبير.

ولم يحسم اللاعب الإسباني مصيره حتى الآن على الرغم من أنه يحلم بالاستمرار في ريال مدريد وضمان تشكيل أساسي في التشكيل ولكنه يعرف بأن فرصه في هذا الأمر ليست كبيرة.

وينتظر أن يحدد سيبايوس خلال الأسابيع المقبلة مصيره النهائي سواء بالتجديد مع ريال مدريد أو باختيار فريق آخر ولكنه سيحاول الوصول إلى اتفاق مع النادي الملكي على منحه الفرصة من أجل المشاركة بصورة أكبر من الموسم الجاري.